دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

مرتضى: مستعد لتقديم استقالتي.. وسعيد لخسارة نجلي في الانتخابات

05:12 م الأحد 26 نوفمبر 2017

مرتضى منصور وهاني العتال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عمر قورة:

أكد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، سعادته بخسارة نجله في انتخابات القلعة البيضاء، معربًا عن استعداده لتقديم الاستقالة حال موافقة الجمعية العمومية على استمرار هاني العتال نائبًا للرئيس.

ولم يُوفق أحمد مرتضى منصور، عضو الزمالك السابق، في الانتخابات التي انعقدت يوم الجمعة الماضي، بعد خسارته صراع المنافسة على منصب النائب لصالح الثنائي، أحمد جلال إبراهيم وهاني العتال.

وقال مرتضى، في تصريحات صحفية نقلها مراسل مصراوي مساء الأحد: "البعض يفسر سبب تمسكي باستبعاد هاني العتال نظرًا لخسارة أحمد مرتضى على نفس المنصب، هذا الأمر ليس صحيحًا".

وتابع: "سعيد لخسارة أحمد مرتضى في الانتخابات، حتى لا يُقال إن النتيجة مزورة بعد نجاح قائمته بالكامل، ولكن كيف يُقال هذا في الوقت الحالي، خاصة بعد سقوط نجلي في الانتخابات؟!".

وينظر مركز التسوية والتحكيم التابع للجنة الأوليمبية قضية عضوية هاني العتال بنادي الزمالك يوم الثلاثاء المقبل، بعدما أكد مرتضى منصور أن عضوية الفائز بمنصب نائب الرئيس مزورة.

وأشار رئيس الزمالك إلى أنه في حالة فوز هاني العتال بالقضية، سيدعو لجمعية عمومية جديدة يعلن خلالها للأعضاء رفضه وجود العتال في مجلسه ليتم الاختيار بين أحدهما للاستمرار في المجلس.

وأتم مرتضى منصور تصريحاته قائلاً: "استمرار مجلس الزمالك الحالي بوجود العتال أمر مستحيل، وعلى الأعضاء الاختيار، إما أنا أو هو في النادي، ولو طالبوا ببقائه فسأرحل على الفور".

وكان رئيس الزمالك أكد أن مجلسه مجمَّد نهائيًّا، ولن يمارس أي نشاطات رسمية أو يعقد اجتماعات لحين خروج هاني العتال، خاصة أن قضية تزوير عضوية والد العتال سيتم النظر فيها يوم الثلاثاء المقبل.

يُذكر أن انتخابات الزمالك أسفرت عن فوز مرتضى منصور بمقعد الرئيس وباقي أفراد قائمته باستثناء أحمد مرتضى، بالإضافة إلى عبدالله جورج في العضوية.

فيديو قد يعجبك: