الدوري المصري
إنبي

إنبي

- -
18:00
بيراميدز

بيراميدز

الدوري المصري
الإسماعيلي

الإسماعيلي

- -
18:00
الأهلي

الأهلي

دوري أبطال أوروبا
بروسيا دورتموند

بروسيا دورتموند

- -
21:00
باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

كأس خادم الحرمين الشريفين
النصر

النصر

- -
20:00
الخليج

الخليج

جميع المباريات

إعلان

قائمة طاهر تهدِّد "صدى البلد" بسبب أحمد موسى ومعلني قائمة الخطيب (فيديو)

04:36 م الأحد 26 نوفمبر 2017

موسي وطاهر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد يسري مرشد:

هدَّدت قائمة محمود طاهر قناة صدى البلد بتقديم شكوى ضدها إلى الهيئة الوطنية للإعلام، بسبب ما وصفته بـ"عدم حيادها وتعمّد التشويه والتشهير بقائمة طاهر ومجلس الإدارة وبث أخبار كاذبة لا أساس لها من الصحة بهدف إثارة الأعضاء والجماهير".

كان الإعلامي أحمد موسى قد هاجم محمود طاهر، المرشح على مقعد الرئيس فى انتخابات الأهلي القادمة وقائمته، بسبب ندوة يوم الجمعة الماضي، التي أقيمت بالتزامن مع تنفيذ مجزرة مسجد الروضة، التي أسفرت عن وقوع 305 شهداء، كاشفًا أن القائمة لم تحترم سقوط شهداء والعمل الإرهابي وأذاعت الأغاني قبل إلغاء الندوة.

 


وقال مصدر من قائمة طاهر، رفض الكشف عن هويته، فى بيان أرسل لوسائل الإعلام "تبحث قائمة المهندس محمود طاهر في انتخابات النادي الأهلي التقدم بشكوى إلى الهيئة الوطنية للإعلام ضد قناة صدى البلد بسبب عدم حيادها وتعمّد التشويه والتشهير بقائمة طاهر ومجلس الإدارة، وبث أخبار كاذبة لا أساس لها من الصحة بهدف إثارة الأعضاء والجماهير".

وأضاف "جميع البرامج السياسية والرياضية بالقناة لا تفوت فرصة إلا وتكيل الاتهامات الباطلة للمهندس محمود طاهر، وآخرها الادعاء كذبًا بأنه لم يراع مشاعر أهالي شهداء مسجد الروضة واستكمل ندوته يوم الجمعة الماضي، في حين أن الواقع يقول إن الخبر لم يصل إليه إلا متأخرًا، وبمجرد علمه وقف دقيقة حدادًا وألغى ندوته في اليوم التالي بالشيخ زايد، وأعلن الأهلي الحداد لمدة ثلاثة أيام".

وتابع "برامج القناة تعمّدت إثارة هذا الأمر، وبهذا الشكل الفجّ الذى يعد متاجرة غير مقبولة بهذا الموقف المأسوي الذي أبكى شعب مصر، وإقحام انتخابات النادي الأهلي في مزايدات رخيصة لا تليق بأبنائه الذين لا يشكك أحد في انتمائهم وحبهم لوطنهم وتربط الشكوى بين هذا الهجوم المتعمّد والممنهج، وبين وجود إعلانات ثابتة في القناة لشركات يملكها اثنان من المرشحين علي قائمة محمود الخطيب، مما يشكك في نواياها وعرضها لانتخابات الأهلي".

وأنهى "قائمة محمود طاهر أا تمانع أن تأخذ القناة موقفًا مؤيدًا للقائمة المنافسة، فهذا رأيها، وتلك قناعاتها، ولكن التطاول والأكاذيب الباطلة التي يتم ترويجها على قائمة طاهر، والنيل من إنجازاته الثابتة علي الأرض هو أمر ضد ميثاق الشرف الإعلامي".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان