الدوري المصري
بيراميدز

بيراميدز

- -
19:00
مودرن فيوتشر

مودرن فيوتشر

الدوري المصري
طلائع الجيش

طلائع الجيش

- -
19:00
المصري

المصري

الدوري الإنجليزي
كريستال بالاس

كريستال بالاس

- -
22:00
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

الدوري السعودي
أهلي جدة

أهلي جدة

- -
21:00
الهلال

الهلال

جميع المباريات

إعلان

ميدو يتحدث عن نصيحته لشيكابالا بعد عودته للمنتخب.. ومرعي الذي يستحق الفرصة

03:05 ص الخميس 02 نوفمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ مصطفى الجريتلي:

أبدى أحمد حسام "ميدو"، المدير الفني لفريق وادي دجلة سعادته بعودة محمود عبد الرازق "شيكابالا" مرة أخرى لصفوف المنتخب الوطني.

وكان الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة هيكتور كوبر قد أعاد شيكابالا لصفوف المنتخب بعد غياب 3 سنوات تقريباً ليتواجد بمعسكر المنتخب المقبل؛ استعدادًا لمباراة غانا في التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

وتابع ميدو ـ خلال استضافته بفضائية أون سبورت في ساعة مبكرة من صباح اليوم الخميس ـ قائلاً: "تعاملت مع شيكابالا في الوقت الذي كان به مندفعاً وهو الآن تغير كثيراً ولابد أن يستجيب للأسلوب الدفاعي لكوبر فأخبرته أن الموهبة وحدها لن تكفي ولابد أن ينصهر داخل المجموعة وينفذ الجمل التكتيكية المطلوبة منه ولو استطاع فعل ذلك سيكون له دوراً كبيراً في الفترة المقبلة".

واسترسل المدير الفني لوادي دجلة:"أطالب الجميع بنسيان مشاكل شيكابالا القديمة وبدء صفحة جديدة معه كما بدأها مع نفسه.. وأقول له أن تلك الفرصة الأخيرة لك بعد 3 أو 4 فرص أضعتها سعداء بتواجدك مع المنتخب ولكن لا نريدك أن تخذلنا".

وفي ذات السياق أبدى ميدو سعادته بضم عمرو مرعي، مشيراً إلى إنه يتمنى أن يحصل على فرصة عادلة.

وأوضح مدرب دجلة أن عمرو جمال وأحمد حسن "كوكا" يتميزان بخوضهما الكثير من المباريات ولكن لابد من وجود تنافس.

ويحل المنتخب المصري ضيفاً على نظيره الغاني يوم الأحد 12 نوفمبر المقبل ضمن منافسات الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم الذي تأهل لها بالفعل بعد تصدره لمجموعته.

وسجل شيكابالا، لاعب الزمالك المُعار إلى نادي الرائد السعودي، في 4 أهداف وصنع هدفين خلال 7 مباريات خاضهما ببطولتي الدوري والكأس.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان