مران الزمالك.. غياب الدوليين وانتظام روقة ورفعت

05:29 م الإثنين 13 نوفمبر 2017

مران الزمالك

كتب- مراسل مصراوي:

استأنف فريق الزمالك تدريباته اليوم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادا للقاء النصر، المقرر له يوم الجمعة المقبل، ضمن مباريات الجولة التاسعة لمسابقة الدوري المصري.

إعلان

وشهد المران انتظام محمد أشرف "روقة " لاعب وسط الفريق في التدريبات الجماعية بعد تماثله للشفاء من الإصابة التي تعرض لها في مباراة بتروجت في الدوري.

وتغيب الثلاثي الدولي علي جبر وطارق حامد وأحمد الشناوي بسبب تواجدهم في المنتخب، بالإضافة إلى الثنائي السوري مؤيد العجان وعلاء الشبلي لتواجدهما في منتخب سوريا الذي يواجه العراق وديا اليوم.

وتغيب النيجيري معروف يوسف لاعب الوسط لحصوله على إجازة لسفره إلى بلاده، ومن المقرر أن يعود إلى القاهرة مساء اليوم، في حين يغيب محمود عبد الرحيم جنش للإصابة بكسر في اليد، ويغيب أسامة إبراهيم بسبب إصابته بكسر في الأنف.

وانتظم أحمد رفعت لاعب وسط الفريق في المران، وكان اللاعب حصل على راحة من تدريب الأمس بعدما اشتكى من إصابته بصداع قوي، وفضل الجهاز الفني منحه راحة من التدريب.

وركز الجهاز الفني للفريق الأبيض على تطبيق بعض الجوانب الفنية والخططية لتطبيقها في المباراة المقبلة أمام النصر في الدوري.

وأكتفى أحمد مجدي لاعب فريق الزمالك بأداء تدريبات تأهيلية على هامش المران، ويشكو اللاعب من آلم في الركبة، ويتم تجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة، خاصة وأنه لم يشارك مع الفريق الأبيض في أي مباراة.

وفي نفس الوقت تواجد محمد مجدي مدافع الفريق في مران الزمالك اليوم الإثنين، لكنه لم يشارك شكواه من إصابة في الركبة .

إعلان