دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

مرشح قائمة طاهر يوضح حقيقة هجومه على أبو تريكة

05:32 م الأحد 12 نوفمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عمر قورة:

نفى خالد حبيب، مرشح قائمة محمود طاهر على منصب العضوية فوق السن بانتخابات الأهلي، هجومه على محمد أبو تريكة، لاعب الفريق الأحمر والمنتخب الوطني سابقًا.

وتنافس قائمة طاهر الرئيس الحالي للأهلي قائمة محمود الخطيب، في الانتخابات المحدد لها 30 نوفمبر الجاري، لانتخاب مجلس إدارة جديد لمدة أربعة أعوام مقبلة، للدورة الانتخابية (2017-2021).

وكتب حبيب عبر حسابه الشخصي على فيسبوك: "انتشرت منذ أمس على المواقع الجماهيرية اتهامات تتعلق بالكابتن محمد ابو تريكة، مبنية على تسجيل صوتي لحوار شخصي مع أحد المشجعين".

وأكد: "لم أتهم أبو تريكة بأنه إرهابي، التسجيل الصوتي تم اقتطاع جزء منه خارج السياق من حوار طويل، مما يخل بالمعنى تمامًا".

وأكمل: "كل الاحترام للكابتن محمد أبو تريكة كلاعب كرة عظيم، حقق للنادي وللوطن إنجازات تاريخية، مع الاحتفاظ بحق الاختلاف مع المواقف السياسية".

وأوضح حبيب أن المنافسة الانتخابية تدفع أشخاصًا، محسوبين علي أي من طرفي المنافسة، لاستخدام أساليب غير أخلاقية، وتتضمن العديد من رسائل التشويه والتسجيلات المجتزأة بغرض الإساءة للأشخاص.

وأتم مرشح قائمة طاهر تصريحاته قائلاً: "أؤكد أننا لا نقبل مثل هذه الأساليب، سواء بالنسبة لنا، أو للزملاء الأعزاء من باقي المرشحين، و لن نلجأ لمثل هذه الأساليب التي تسيء في حقيقة الأمر لنادينا العريق".

فيديو قد يعجبك: