دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

طبيب الأهلي يكشف موقف الثلاثي المصاب

03:37 م الجمعة 10 نوفمبر 2017

محمد نجيب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

كشف الجهاز الطبي بالنادي الأهلي موقف الثلاثي محمد نجيب وميدو جابر وأكرم توفيق، بعد تعرضهم لإصابات مختلفة أبعدتهم عن تدريبات الفريق الجماعية خلال الفترة الماضية.

وأكد خالد محمود أن لاعب الوسط أكرم توفيق حصل على راحة من المشاركة في مران اللاعبين الغائبين عن لقاء تليفونات بني سويف.

ويخوض الفريق مواجهة في الثامنة مساء اليوم الجمعة أمام فريق تليفونات بني سويف، في افتتاح مباريات حامل اللقب ببطولة كأس مصر.

وفضَّل الجهاز الطبي منح اللاعب راحة من المران بسبب معاناته من آلام في الظهر، تسببت في خروجه من قائمة الفريق لمباراة تليفونات بني سويف.

ومن المقرر أن يخضع اللاعب لفحص طبي على هامش مران الفريق يوم الأحد المقبل، لتحديد موقفه من العودة للمشاركة في المران الجماعي.

كما يخضع جناح الفريق ميدو جابر يخضع لفحص طبي على هامش مران الفريق يوم الأحد المقبل، لتحديد موقفه من المشاركة في المران الجماعي.

وكان ميدو أجرى آشعة على قدمه أثبتت معاناته من إجهاد في وتر أكيلس، وأدى تدريبات تأهيلية في "الجيم" بالنادي صباح اليوم، على هامش مران الغائبين عن مباراة التليفونات.

من جانبه، تلقى محمد نجيب مدافع الفريق حقنة موضعية في الساعات الماضية للتخلص التهابات الحوض التي يعاني منها، وخضع هو الآخر لتدريبات تأهيلية في الجيم.

وقام الجهاز الطبي للفريق بحقن اللاعب في موضع الإصابة، حتى يُشفى من آلام الحوض على أن يخضع لفحص طبي قبل مران الفريق يوم الأحد المقبل.

يذكر أن الجهاز الفني منح اللاعبين راحة من المران غدًا السبت تجنبا لتعرضهم للإرهاق، ومن المقرر أن يستأنف الفريق مرانه في الساعة الرابعة عصر الأحد المقبل على ملعب "مختار التتش".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان