الدوري الإنجليزي
وولفرهامبتون

وولفرهامبتون

- -
20:30
أرسنال

أرسنال

دوري أبطال إفريقيا
مازيمبي

مازيمبي

- -
15:00
الأهلي

الأهلي

دوري أبطال إفريقيا
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

- -
21:00
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

كأس الاتحاد الإنجليزي
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

- -
18:15
تشيلسي

تشيلسي

جميع المباريات

إعلان

النني: تحملنا عبء عمره 28 عام.. وأرد على الانتقادات في الملعب

10:05 م الإثنين 09 أكتوبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي البهجي:

أكد الدولي محمد النني، لاعب آرسنال الإنجليزي ومنتخب مصر، أن مواجهة الكونغو الأخيرة كانت صعبة للغاية، كون تحقيق الفوز خلالها يؤهل الفراعنة لكأس العالم رسميا.

ونجح المنتخب المصري في تحقيق الفوز على نظيره الكونغولي، مساء امس الأحد، على ملعب برج العرب، بنيتجة هدفين مقابل هدف، في إطار منافسات الجولة الخامسة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم.

وقال محمد النني خلال تصريحات تلفزيونية، إن هذا الجيل تحمل عبء عمره 28 من عدم التأهل لكأس العالم، وتمكن في النهاية من تحقيق حلم 100 مليون مصري.

وأضاف، أن المباراة كانت صعبة على جميع اللاعبين، ولا ينظر لرأي الجمهور عن مستواه، على قدر ما يهمه تنفيذ التعليمات التي طلبت منه خلال اللقاء.

وتابع::" دائما ارد على الانقتادات في الملعب، واهم شيء في لاعب كرة القدم تنفيذ تعليمات المدرب سواء مع الفريق أو المنتخب".

وأضاف:" تحملنا حجم انتقادات كبيرة طوال التصفيات، وحولناها لدافع لتحقيق هدف التأهل للمونديال وبالفعل نجحنا في نهاية المشوار".

وأوضح أنه يملك الكثير من الخبرات لتحمل النقد الذي يتعرض له طوال الوقت بسبب مستواه، مؤكدا أنه كان في النماضي يحزن حين ينتقده أحد لكن الآن لا يتفت لرأي الجمهور ويركز في تقدم الدور المكلف به خلال المباريات".

وأكمل:" أعلم جيدا انن الجماهير المصرية عانت كثيرا خلال مباراة التأهل أمام الكونغو، لكن لكي يعلم الجميع أن التأهل لكأس العالم ليس بالأمر السهل".

واختتم لاعب آرسنال تصريحاته:" أشكر الجمهور المصري الذي حضر خلال مباراة الكونغو، وتحمل الكثير للوصول من اجل مشاهدة اللقاء".

فيديو قد يعجبك: