الدوري المصري
البنك الاهلي

البنك الاهلي

- -
19:00
المصري

المصري

الدوري المصري
إنبي

إنبي

- -
19:00
مودرن فيوتشر

مودرن فيوتشر

الدوري الإسباني
الميريا

الميريا

- -
22:30
برشلونة

برشلونة

الدوري الإسباني
ريال سوسيداد

ريال سوسيداد

- -
23:00
فالنسيا

فالنسيا

الدوري السعودي
الخليج

الخليج

- -
21:00
الاتحاد

الاتحاد

جميع المباريات

إعلان

بلال يتحدث عن سبب عدم استفادة الأهلي من أزارو.. ومؤمن الذي يعيق معلول

10:13 م الثلاثاء 31 أكتوبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ مصطفى الجريتلي:

يرى أحمد بلال، لاعب الأهلي الأسبق، أن الوداد المغربي يختلف عن فريقي النجم والترجي التونسيين.

ويحل الأهلي ضيفاً على نظيره الوداد المغربي يوم السبت المقبل 4 نوفمبر في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا بعدما انتهى لقاء الذهاب بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

وقال بلال ـ خلال استضافته بفضائية DMC مساء اليوم الثلاثاء ـ :"الأهلي يهاجم بطريقة غير مباشرة بيخلق الفرص ويمرر الكرات بجمل مرتبة للوصول إلى المرمى لا من كرات مرتدة مثله مثل الفرق الكبيرة حول العالم".

وتابع لاعب الأهلي الأسبق:" الوداد يختلف عن النجم والترجي فالترجي يلعب مباراة مفتوحة ولديه إمكانيات عالية في خطي الهجوم والوسط ولكن يُعاني في الدفاع عكس الوداد المنضبط تكتيكياً الذي يعتمد على الجماعية في الأداء والدفاع بشكل جيد كما يلعبون كرات سريعة وقادرون على تسجيل الأهداف وعلى ملعبهم لم يستقبلوا في أخر 5 مباريات سوى هدفاً واحداً".

وكان الأهلي قد فاز على الترجي في ذات البطولة بنتيجة 4 - 3 إجمالي اللقائين، وفاز على النجم بنتيجة 7 - 4 بنتيجة المباراتين.

وأوضح مهاجم الأهلي الأسبق أن نظيره الحالي مع القلعة الحمراء المغربي وليد أزارو لديه إمكانيات جيدة ولكن ليس كل اللاعبين قادرين على اللعب مع كل الفرق، مضيفاً: "قد يكون مفيداً لفرق تلعب بطريقة مختلفة تحتاج سرعات ومساحات وهو الأمر الذي لا يتماشى مع الأهلي".

وأشار بلال إلى أن غياب علي معلول سيكون مؤثراً بصورة كبيرة على الفريق، منوهاً إلى أن وجود مؤمن زكريا على نفس الخط في زاويته يحد من خطورته.

وعلل رأيه السابق بقوله :"معلول لديه السرعة والمهارة ويرسل عرضيات رائعة جداً ولكن لن تستسمره دون إعطائه المساحة لذا لابد أن يدخل مؤمن إلى عمق الملعب وترك الزاوية كلها له".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان