الدوري المصري
طلائع الجيش

طلائع الجيش

0 0
16:00
إنبي

إنبي

الدوري المصري
بيراميدز

بيراميدز

- -
19:00
البنك الاهلي

البنك الاهلي

الدوري الإنجليزي
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

- -
21:00
شيفيلد يونايتد

شيفيلد يونايتد

الدوري الإنجليزي
كريستال بالاس

كريستال بالاس

- -
21:00
نيوكاسل

نيوكاسل

الدوري الإنجليزي
ايفرتون

ايفرتون

- -
21:00
ليفربول

ليفربول

الدوري الأفريقي لكرة السلة
سيتي أويلرز

سيتي أويلرز

- -
20:00
الأهلي

الأهلي

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. هشام سليم: أين مبادئ الخطيب التي تتحدثون عنها؟

01:40 ص الثلاثاء 31 أكتوبر 2017

هشام سليم ومحمود الخطيب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

قال الفنان هشام سليم، نجل صالح سليم الرئيس الأسبق للنادي الأهلي، إن صوته لن يذهب لمحمود الخطيب في انتخابات القلعة الحمراء المقبلة، معلنا دعمه للرئيس الحالي محمود طاهر.

ويتنافس محود الخطيب ومحمود طاهر على مقعد رئاسة النادي الأهلي في 30 نوفمبر المقبل، لانتخاب مجلس إدارة جديد لمدة أربعة أعوام مقبلة، للدورة الانتخابية (2017-2021).

وقال سليم، في ضيافة برنامج "هنا العاصمة" مساء الاثنين: "أفضل فوز محمود طاهر في انتخابات الأهلي المقبلة، لا أهاجم الخطيب لأن الجمعية العمومية هي من ستنتخبه وليس أنا".

وأوضح: "لا أرى أن الأهلي به أزمة، حاليا هو بطل الدوري والكأس ووصل لنهائي إفريقيا، وحصد بطولات إفريقية في الألعاب الأخرى، والأعضاء سعيدون بما حدث في عهد طاهر".

وأردف: "وافقت مبدئيًا على الدخول في قائمة طاهر بالانتخابات لكني اعتذرت، إداريا لم أر الخطيب تولى رئاسة أي أمر ونجح فيه، لكن طاهر لديه شركته ورجل ناجح ورئيس الأهلي حاليًا".

وتابع: "تقولون أن الخطيب يسير على مبادئ وأخلاق صالح سليم، وقتما كان عبدالمحسن صالح مرتجي مرشح في الانتخابات ضد صالح سليم، كان محمود الخطيب مع مرتجي ضد والدي".

ولفت إلى أشهر أزمة في تاريخ الأهلي عام 1985: "عندما قاد محمود الجوهري تمرد لاعبي الفريق للتدريب خارج النادي، ووالدي قرر إيقافهم ولعبنا بالأشبال، كان الخطيب مع الجوهري".

وذكر هشام سليم واقعة جديدة عن محمود الخطيب قائلا: "الخطيب لديه أكاديمية كرة القدم، وهذا الأمر يتعارض مع رئاسته للنادي الأهلي، ولا بد من الفصل بين العملين".

وأكمل: "والدي قبل وفاته قال لي إنه يخشى وجود 40 مليون جنيه في خزينة الأهلي، وفوجئت بحسن حمدي بعد ستة أشهر يقول (مفيش فلوس)، أين ذهب هذا المبلغ، ما أقوله واقع".

وتابع: "إذن أين المبادئ التي تتحدثون عنها؟ أم أن المبادئ ظهرت حاليًا لأن صالح سليم ليس موجودًا؟ والدي قال كلمة يجب توصيلها للجمعية العمومية، حيث أكد أن الخطيب (غير واضح)".

وأنهى قائلا: "أشجع محمود كلاعب كرة حتى الآن، وما زالت أعتبره أفضل لاعب كرة قدم في حياتي، ووالدي كان يقول هذا، ولست ضده أو أهاجمه على الإطلاق وما يهمني هو النادي الأهلي".

فيديو قد يعجبك: