دوري أبطال إفريقيا
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

- -
20:00
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

دوري أبطال إفريقيا
الأهلي

الأهلي

- -
21:00
مازيمبي

مازيمبي

الدوري الإسباني
ريال سوسيداد

ريال سوسيداد

- -
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
20:00
الشباب

الشباب

جميع المباريات

إعلان

التشكيل المتوقع.. أول ظهور ضمن 3 تغييرات للزمالك ضد دجلة

10:18 ص الأحد 29 أكتوبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

استقر المونتينجري نيبوشا يوفيتيتش، المدير الفني لنادي الزمالك، على ملامح التشكيل الذي سيخوض به مباراة وادي دجلة في الدوري الممتاز.

ويعود الزمالك للعب مجددا على ملعب استاد القاهرة، عندما يحل ضيفًا على فريق وادي دجلة في السابعة مساءً، بالأسبوع السابع من المسابقة.

وأفاد مراسل مصراوي بالقلعة البيضاء أن نيبوشا سيجري ثلاثة تعديلات على تشكيل الزمالك الذي بدأ المباراة الأخيرة ضد سموحة بالجولة الماضية.

وكان الزمالك تلقى الهزيمة الأولى له هذا الموسم بعد خسارته الثقيلة على يد سموحة بثلاثية نظيفة، لكن نيبوشا وعد بتحقيق نتائج إيجابية بالفترة المقبلة.

ومن المؤكد ظهور محمود عبدالرحيم "جنش" في حراسة مرمى الزمالك للمرة الأولى هذا الموسم، لتعويض غياب الحارس الأساسي أحمد الشناوي.

وابتعد الشناوي عن تدريبات الزمالك خلال الفترة الماضية بعد إصابته بنزلة برد حادة واحتقان في الحلق، وفقًا لما أعلنه الجهاز الطبي بالقلعة البيضاء.

ومن المتوقع عودة الثنائي أحمد مدبولي وأحمد داوودا لتشكيل الزمالك، بدلا من صلاح عاشور وباسم مرسي، ليكون التشكيل على النحو التالي:

في حراسة المرمى: محمود جنش.

الدفاع: حازم إمام - علي جبر - محمود علاء - مؤيد العجان.

الوسط: طارق حامد - محمد أشرف روقة.

وسط الهجوم: أحمد داوودا - عبدالله جمعة - أحمد مدبولي.

الهجوم: الكونجولي كابونجو كاسونجو.

ويتطلع الزمالك للفوز على وادي دجلة بقيادة أحمد حسام ميدو ليرتفع رصيده إلى 12 نقطة، للعودة أو الاقتراب من المربع الذهبي بجدول الدوري الممتاز.

فيديو قد يعجبك: