البدري يرد على الشوالي بسبب "معلول اللي مكنش عاجبه"

07:52 م الإثنين 23 أكتوبر 2017
البدري يرد على الشوالي بسبب "معلول اللي مكنش عاجبه"

حسام البدري وعصام الشوالي

كتب- عمر قورة:

رد حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي، على المعلق التونسي عصام الشوالي الذي تولى التعليق على مباراة الفريق ضد النجم الساحلي التي اننتهت (6-2) في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكان الشوالي قال أثناء تعليقه على الهدف الثالث الذي ساهم فيه صناعته مواطنه علي معلول لوليد أزارو: "معلول مرة أخرى، معلول اللي مكنش عاجب البدري، هو اللي يقرب الأهلي إلى النهائي"

وقال البدري، في ضيافة برنامج "المدرج" مع إبراهيم عبدالجواد عبر قناة "دي إم سي سبورتس" مساء الاثنين: "أي لاعب لديه إيجابيات وسلبيات، ومعلول تطور أداءه بشكل كبير مثل وليد أزارو".

وأضاف: "معلول نموذج للاعب المحترف بمعنى الكلمة، ومقتنع تماما بإمكانياته، الناحية الهجومية مميزة عند اللاعب لكن في بعض الأحيان يأتي هذا بشكل غير محسوب وعلى حساب مهامه الدفاعية".

وأتم المدير الفني تصريحاته قائلا: "من أين علم عصام الشوالي أنني كنت غير مقتنع بقدرات علي معلول، إنها مجرد إذاعة وإثارة فقط أثناء التعليق على المباريات".

يذكر أن الأهلي نجح في التأهل إلى المباراة النهائية بعد تجاوز النجم الساحلي (7-4) في نتيجة مجموع المباراتين، ليضرب موعدا مع الوداد المغربي الأسبوع المقبل في نهائي إفريقيا.

إعلان

إعلان

إعلان