دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

المحترفون بعد التأهل للمونديال.. صدمة للنني.. سقوط الحضري ورمضان.. وتألق صلاح

12:08 ص الإثنين 16 أكتوبر 2017

الحضري وغالي

كتبت- نورهان سراج:

خاض المحترفون المصريون المواجهة الأولى مع فرقهم في الدوريات الأجنبية، بعد انتهاء أسبوع الفيفا عقب مشاركتهم مع منتخب مصر في التأهل لكأس العالم روسيا 2018.

وكان محمد صلاح قد قاد الفراعنة للفوز على الكونغو بهدفين لهدف، في الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة للمونديال، ليحسم المنتخب المصري تأهله لكأس العالم بمشاركة رمضان صبحي وعصام الحضري ومحمد النني وتريزيجيه.

ويرصد مصراوي ماذا فعل المحترفون المصريون عقب العودة من أسبوع الفيفا.

رمضان

شارك الدولي المصري رمضان صبحي لاعب ستوك سيتي بديلا في خسارة فريقه من مانشستر سيتي ضمن مباريات الجولة الثامنة بالدوري الانجليزي بنتيجة 7-2.

وبدأ المصري رمضان صبحي المباراة على مقاعد بدلاء ستوك سيتي، قبل أن يدخل للملعب في الدقيقة 53 عندما كانت النتيجة تشير لتقدم مانشستر سيتي بثلاثة أهداف لأثنين.

واستقبلت شباك ستوك 4 أهداف عقب نزول صبحي إلى ملعب المباراة، ليشارك اللاعب في هزيمة مذلة من مانشستر سيتي حقق بها الانفراد بصدارة البريميرليج، بينما تجمد رصيد ستوك عند النقطة الثامنة في المرتبة 15.

النني

تلقى النني ورفاقه بفريق أرسنال صدمة عندما حقق واتفورد الفوز على أرسنال في الوقت القاتل من المباراة التي أقيمت السبت على استاد فيكارج رود.

وفاز واتفورد على أرسنال 2-1 ضمن مباريات الجولة الثامنة من الدوري الانجليزي خلال المباراة التي شارك فيها النني أساسيا حتى نهاية الوقت.

وتراجع أرسنال إلى المركز السادس، برصيد 13 نقطة، فيما أصبح رصيد واتفورد 15 نقطة في المركز الرابع.

وخلال المباراة، قام محمد النني في الدقيقة 29 بتسديد كرة قوية على مرمى هيلاريو جوميز، من خارج منطقة الجزاء، لكنها أتت أعلى قليلا من العارضة.

صلاح

شارك المصري محمد صلاح جناح نادي ليفربول في المباراة التي جمعته مع مانشستر يونايتد في إطار مباريات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وتواجد صلاح أساسياً في تشكيل ليفربول، قبل أن يخرج من الملعب في الدقيقة 78 ليحل أليكس تشامبرلين بدلاً منه في اللقاء الذي انتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين.

ونجح صلاح في تشكيل خطورة على مرمى مانشستر يونايتد في أكثر من فرصة سواء عن طريق التصويب أو الاختراقات السريعة المعتادة من جانبه.

وجاءت جميع محاولات صلاح خلال المباراة بين يدي الحارس دي خيا أو خارج المرمى، في الوقت الذي لم ينجح فيه لاعبو الفريقين في تسجيل أي أهداف باللقاء.

الحضري وغالي

حقق نادي النصر فوزاً على حساب التعاون بهدفين لواحد في المباراة التي جمعت بينهما مساء الأحد في إطار مباريات الجولة السادسة من الدوري السعودي للمحترفين.

وشارك حسام غالي في التشكيل الأساسي للنصر خلال المباراة، كما تواجد عصام الحضري في حراسة مرمى التعاون منذ البداية، بينما غاب مصطفى فتحي عن السكري خلال اللقاء للإصابة.

وسجل ليوناردو بريرا هدفي النصر في شباك الحضري خلال الدقيقتين 37 و51 على التوالي، بينما سجل الحاج كامارا هدف التعاون الوحيد في الدقيقة 42.

وواصل الحضري نتائجه المخيبة مع الفريق السعودي حيث استقبل 12 هدفا خلال 6 مباريات بالدوري.

تريزيجيه

فاز فريق سيفاسبور ضد مضيفه قاسم باشا بنتيجة 3-2 في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري التركي.

وشهد اللقاء مشاركة محمود حسن تريزيجيه كأساسي ولعب الـ90 دقيقة كاملة، ولم يتمكن اللاعب المصري من تسجيل أو صناعة أية أهداف.

وتعد تلك هي الخسارة الثانية على التوالي لقاسم باشا بعد الخسارة في الجولة الماضية من عثمانلي سبور بنتيجة 3-0.

كهربا

تعادل فريق اتحاد جدة السعودي، الذى يضم بين صفوفه الدولي المصري محمود كهربا، أمام فريق أُحد 2-2 ، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري السعودي للمحترفين.

ونجح كهربا في صناعة هدفي فريقه حيث سجلهما أحمد العكايشي، في الدقيقتين 10 و52، بينما سجل إدواردو فيجريدو هدفي أحد في الدقيقتين 12 و22.

وتشاجر كهربا مع زميله في الفريق بعد تسببه في احتساب ركلة جزاء ضد فريقه.

وردة

صنع الدولي المصري عمرو وردة هدف فوز اتروميتوس على أستيراس تريبوليس بالدوري اليوناني ضمن الجولة الـ7 للمسابقة.

وارتقى اتروميتوس للمركز الثاني برصيد 13 نقطة من 7 مباريات وبفارق الأهداف عن المتصدر آيك أثينا صاحب نفس الرصيد من 6 مباريات.

وجاء هدف اتروميتوس في الدقيقة 28 من أحداث المباراة، وحصل وردة على بطاقة صفراء في الدقيقة 70.

 

فيديو قد يعجبك: