• المنتخب يوضح كيفية صرف مكافآت التأهل.. وبرنامج المونديال

    08:32 ص الأحد 15 أكتوبر 2017
    المنتخب يوضح كيفية صرف مكافآت التأهل.. وبرنامج المونديال

    كتب- عمر قورة:

    قال إيهاب لهيطة، مدير المنتخب الوطني، إنه توجد لائحة معتمدة من الاتحاد المصري لكرة القدم بالنسبة لمكافآت اللاعبين الخاصة بالتأهل لكأس العالم 2018 بروسيا.

    وأضاف لهيطة: "ننتظر مباراة غانا في نهاية التصفيات، لمعرفة نسب المشاركة الخاصة باللاعبين، هناك حوالي 45 لاعبًا ستوزع عليهم المكافأة بحسب نسبة المشاركة".

    ومن المقرر أن يختتم المنتخب بقيادة هيكتور التصفيات المؤهلة للمونديال بمواجهة غانا يوم 12 نوفمبر المقبل، في مباراة تحصيل حاصل بعد حسم مصر صدارة المجموعة.

    وأوضح مدير المنتخب، في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف: "مكافأة مباراة الكونغو سيتم صرفها للاعبين في أول تجمع للمنتخب، ولا يوجد أزمة في هذا الأمر على الإطلاق".

    وأشار إلى إن الجهاز الفني للفراعنة يسعى لإقامة مباراة ودية في شهر نوفمبر المقبل بخلاف مباراة غانا، لتجربة بعض لاعبي الدوري حتى يتابعهم الأرجنتيني هيكتور كوبر عن قرب.

    وأكد: "نسعى لإقامة مباريات ودية أخرى خلال الثلاثة الأشهر الأولى من العام الجديد، خصوصا وأن هذه الفترة لا تتضمن توقفات دولية".

    وتابع إيهاب لهيطة: "قبل كأس العالم سيكون هناك 25 يوم راحة سنقوم خلالها بعمل معسكر وإقامة بعض المباريات الودية، ولكن لن نحددها إلا بعد قرعة كأس العالم".

    ومن المقرر أن تقام قرعة دور المجموعات لكأس العالم 2018 في مطلع ديسمبر المقبل، لمعرفة مجموعة مصر في مونديال روسيا.

    وأشار لهيطة إلى أن بعثة المنتخب ستسافر إلى كوماسي يوم 10 نوفمبر المقبل لمواجهة غانا، لافتًا إلى أن الدوري قد يتوقف استعدادًا للمباراة يوم الخامس أو السادس من نوفمبر.

    إعلان

    إعلان

    إعلان