دوري أبطال إفريقيا
سيمبا

سيمبا

- -
20:00
الأهلي

الأهلي

الدوري الإسباني
قادش

قادش

- -
22:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
21:00
الفيحاء

الفيحاء

الدوري السعودي
ضمك

ضمك

- -
21:00
الخليج

الخليج

جميع المباريات

إعلان

مرتضى يكشف موقف 7 لاعبين.. ويؤكد: "كنوز الدنيا لن تعوضنا عن الشناوي"

12:19 ص الأحد 15 أكتوبر 2017

كتب- عمر قورة:

كشف مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، موقف حارس مرمى فريقه أحمد الشناوي من الرحيل عن القلعة البيضاء، بعدما ترددت أنباء حول رغبة النادي الأهلي في ضمه.

وقال مرتضى: "الثنائي علي جبر وأحمد الشناوي مرتبطين مع الزمالك بعقد ينتهي بعد موسمين، والأخير يبلغ الشرط الجزائي في عقده مع النادي مليون ونصف المليون يورو".

وأضاف في تصريحات هاتفية لقناة "صدى البلد" صباح الأحد: "كنوز الدنيا لن تعوضنا عن الشناوي، ولا أعتقد أن الحارس سيفعّل الشرط الجزائي للرحيل عن النادي".

وأكد: "بالنسبة لأيمن حفني، جدد اللاعب عقده مع الزمالك في وقت سابق لمدة أربعة أعوام، وهو لاعب ملتزم ولا توجد أي نية للاستغناء عنه، نحن بحاجة إليه بالفترة المقبلة".

وتابع مرتضى حديثه عن حفني الذي طالت مدة غيابه عن الزمالك: "تعافى من الإصابة وخاض المباراة الودية مع الزمالك بشكل أساسي أمام الداخلية، ونجح في تسجيل هدف".

وأوضح: "النيجيري معروف يوسف كذلك لعب المباراة الودية وسجل هدفا وتألق بشكل لافت، ولا نرغب في رحيله خلال الفترة المقبلة، ولا توجد أزمة مع بينيامين أشيمبونج".

وانتقل للحديث عن موقف محمد عبدالشافي لاعب أهلي جدة، مؤكدًا أن النادي السعودي إذا أراد الاستغناء عنه في فترة الانتقالات فلا يوجد ما يمنع عودته لنادي الزمالك.

وأتم رئيس الزمالك تصريحاته كاشفًا موقف الوافد السوري الجديد علاء الشبلي: "اشتكى من عدم مشاركته مع الزمالك، مؤكدًا أن هذا الأمر منعه من تمثيل منتخب بلاده".

فيديو قد يعجبك: