الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

- -
16:00
المقاولون العرب

المقاولون العرب

الدوري الإسباني
أتلتيك بلباو

أتلتيك بلباو

- -
21:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
النصر

النصر

- -
17:00
الفيحاء

الفيحاء

جميع المباريات

إعلان

بركات يروي موقفًا طريفًا بخصوص تجنيس اللاعبين خلال تواجده في قطر

06:10 م الجمعة 13 يناير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

 

قال محمد بركات، لاعب الأهلي السابق، إنه عندما كان محترفًا في صفوف فريق العربي القطري انضم لهم لاعبًا كينيًا سريعًا جدًا اسمه دينيس ولكنه اختفى بعد أسبوع قبل أن يظهر مرة أخرى في صفوف الفريق ولكن باسم مسعد فرحان.

وجاء ذلك خلال تقديمه لبرنامجه على فضائية dmc، ليرد عليه الناقد الرياضي حسن المستكاوي، برفضه فكرة التجنيس من الأساس، مشيرًا إلى إنها ظاهرة عالمية وليست في قطر فقط.

وفاز المنتخب المصري لكرة اليد، اليوم الجمعة، على نظيره القطري بنتيجة 22 -20، في المباراة التي جمعتهما بمونديال اليد المُقام بفرنسا.

وأضاف "المستكاوي" ـ في تصريحات تلفزيونية له مساء اليوم ، :" اليوم في بطولة العالم كأس اليد منتخب رأينا لقطر بخلاف الذي ظهر في موسم 2015 منهم 7 لاعبين قطرين فقط والباقي جنسيات متنوعة وهذا ليس بالشيء الرياضي فليس من المعقول أن تبرز الدول كبريائها بمواهب مشتراه بل أصنع الموهبة ونافس بها العالم مثل جاميكا تعدادها قليل ولكن تصنع أبطالًا؛ حيث تنظم بطولة تضم 30 ألف طالب لصنع بطل".

وتابع الناقد الرياضي: "في موسم 2003 اشترت قطر لاعب كيني يوم 23 أغسطس وبعدها بـ 4 أيام سُمي سيف شاهين ولعب في بطولة كأس عالم وحصل على ميدالية وأشادت الجرائد بدخول قطر للتاريخ وهذا كذب".

فيديو قد يعجبك: