دوري أبطال أوروبا
بايرن ميونيخ

بايرن ميونيخ

- -
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

كأس خادم الحرمين الشريفين
الاتحاد

الاتحاد

- -
20:00
الهلال

الهلال

دوري القسم الثاني-أ
النجوم

النجوم

- -
15:30
بترول أسيوط

بترول أسيوط

دوري القسم الثاني-أ
دكرنس

دكرنس

- -
15:30
أبو قير للاسمدة

أبو قير للاسمدة

جميع المباريات

إعلان

إسلام الفار: فضلت الأهلي على غرناطة الأسباني.. وأعشق تريكة وحازم

02:53 م الثلاثاء 06 سبتمبر 2016

إسلام الفار

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نورهان سراج:

عبر إسلام الفار، لاعب الأهلي الجديد، عن سعادته بالانضمام للفريق، معتبرًا تلك الخطوة بأنها كانت تمثل حلم حياته منذ الصغر، وتحد كبير كان يطمح إليه.

وأضاف الفار، في تصريحات صحفية، عقب توقيع عقود انتقاله من نادي نجوم المستقبل للأهلي لمدة 5 سنوات، أنه كان يملك عدد من العروض من أندية داخل مصر بالإضافة الى عرض لقضاء فترة معايشة في نادي غرناطة الإسباني إلا أنه فضل الإنتقال الى الاهلي لرغبته الكبيرة في صناعة تاريخ له.

واعتبر أن الأهلي بوابته للإنتقال إلى أوروبا، لافتا إلى أنه ارتبط بعشق الفريق منذ فترة طويلة من خلال مؤمن زكريا الذي يرتبط معه بعلاقة قوية للغاية.

وأشار إلى أن الراحل محمود الجوهري، تنبأ له بمستقبل كبير وأوصى بالإهتمام به عندما تبنى موهبته خلال مشاركته في دوري المدارس، لافتاً الى أن الجوهري أكد أنه سيكون لاعب مميز على غرار الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة الإسباني.

وأضاف أن هدفه في الفترة القادمة هو إثبات جدارته بالإانتقال إلى الفريق في ظل المنافسة القوية بمركزه، مشددا على أن حسام البدري المدير الفني للفريق، يعرف قدراته جيداً بعدما تدرب تحت قيادته في المنتخب الأوليمبي لمدة اسبوع قبل مباراة كينيا.

وأوضح الفار أنه يعشق نجم الأهلي السابق محمد ابوتريكة ونجم الزمالك السابق حازم إمام، معتبراً أنهما مثله الأعلى في الملاعب محلياً، بالإضافة الى الأرجنتيني أنخيل دي ماريا لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان