وكيله لمصراوي: محمد إبراهيم قد يُشارك في نهائي أفريقيا مع الزمالك

02:28 م الجمعة 23 سبتمبر 2016
وكيله لمصراوي: محمد إبراهيم قد يُشارك في نهائي أفريقيا مع الزمالك

محمد إبراهيم وكويل أعمال

كتب ـ مصطفى الجريتلي:

قال سالم محمد سليم، وكيل أعمال لاعب الزمالك، محمد إبراهيم، إن اللاعب أنهى المرحلة الثانية من العلاج والتأهيل بنجاح، مشيرًا إلى أن اللاعب سيبدأ يوم غد السبت في ألمانيا مرحلة التأهيل للمباريات.

وأجرى لاعب الزمالك، أمس الخميس، عملية جراحية في ألمانيا لإزالة المسامير من قدمه.

وأشار "سالم" ـ في تصريحات خاصة لـ "مصراوي"، اليوم الجمعة، إلى أن اللاعب سيعود إلى القاهرة بنهاية شهر سبتمبر أو مطلع شهر أكتوبر؛ لمواصلة التأهيل في الزمالك ومن ثمّ الانضمام لتدريبات الفريق تدريجيًا.

وكتب "سالم" ـ على حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك ـ:" ننتظر محمد إبراهيم في النهائي إن شاء الله مع كتيبه المقاتلين من أبناء الزمالك".

وأكد حمادة شادي، منسق الاتحاد الأفريقي "كاف" أنه في حالة صعود الزمالك لنهائي دوري أبطال أفريقيا، ستكون المباراة الأولى يوم 14أو 15 أكتوبر خارج القاهرة، فيما ستكون المباراة في مصر يوم 21أو22 أكتوبر، مما يُشير إلى إمكانية لحاق لاعب القلعة البيضاء بها.

ويلتقي الزمالك، يوم غد السبت، مع نظيره الوداد، في المغرب، بدور إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وكان الزمالك قد فاز في لقاء الذهاب برباعية نظيفة، في المباراة التي أُقيمت بينهما بإستاد برج العرب، يوم الجمعة الماضي.

وسافر محمد إبراهيم، صانع ألعاب الزمالك، إلى ألمانيا، نهاية شهر أغسطس الماضي؛ للبدء في برنامجه التأهيلي في نادي شتوتجارت الألماني، بعد الإصابة التي تعرض لها بكسر في عظمة الشظية منتصف يوليو الماضي بمباراة صن دونز بالجولة الثالثة من المجموعة الثانية لدوري الأبطال الإفريقي.

إعلان

إعلان

إعلان