الدوري المصري
إنبي

إنبي

- -
18:00
بيراميدز

بيراميدز

الدوري المصري
الإسماعيلي

الإسماعيلي

- -
18:00
الأهلي

الأهلي

دوري أبطال أوروبا
بروسيا دورتموند

بروسيا دورتموند

- -
21:00
باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

كأس خادم الحرمين الشريفين
النصر

النصر

- -
20:00
الخليج

الخليج

جميع المباريات

إعلان

بريزنتيشن: 36 كاميرا وفريق تصوير برتغالي لتغطية السوبر الإماراتي

02:03 م السبت 10 سبتمبر 2016

وحدات التصوير الخاصة بنقل مباراة السوبر الإماراتي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ مصطفى الجريتلي:

نجحت شركة بريزنتيشن سبورت، في إدخال 3 طن من وحدات التصوير الخاصة بنقل مباراة السوبر الإماراتي والتي ستُقوم بتغطية اللقاء من الملعب بواسطة 36 كاميرا لتغطي كل جزء في الملعب، منوهة إلى إنها ستستعين بفريق عمل برتغالي من المصورين والإخراج لإنتاج المباراة تليفزيونيًا.

وأشارت الشركة ـ عبر بيان رسمي صادر عنها مساء أمس الجمعة ـ ، إلى أن من بين تلك المعدات كاميرات تستخدم لأول مرة في الملاعب المصرية: (الكاميرا "الطائرة" وعددها 4 كاميرات التي توضع فوق الملعب وكاميرا "مانكي " و الكاميرا " سبايدر " العنكبوتية وكاميرا "سوبر سلو موشن" وهى مخصصة لإعادة اللقطات بأبطأ سرعة، وهى واحدة من أحدث الكاميرات في نقل المباريات بالإضافة إلى جهاز البيرو لتحليل اللقاء).

وأوضحت "بريزنتيشن سبورت"، أن هذا العدد من الكاميرات هو الأكبر في تغطية المباريات خاصة مع استخدام هذه النوعيات من الكاميرات المختلفة والتي ستقدم صورة مذهلة ودقيقة في المتابعة والرصد من كل زوايا الملعب.

وتُقام مباراة السوبر الإماراتي، يوم الثلاثاء المقبل ثاني أيام عيد الأضحى، الموافق 13 سبتمبر، بين فريقي الجزيرة والأهلي الإمارتي، على ملعب الدفاع الجوي في القاهرة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان