دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

الليلة- رغم حسم الدوري.. 3 أهداف للأهلي في مواجهة الاتحاد

12:30 م الأحد 03 يوليه 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نورهان سراج:

يخوض الأهلي الليلة، مواجهة هامة أمام الاتحاد السكندري، على ملعب الجيش ببرج العرب، في الجولة قبل الأخيرة من الدوري العام.

وعلى الرغم من أن المباراة تبدو نتيجتها غير مؤثره بعدما حسم الأهلي لقب البطولة في الجولة الماضية، حين فاز على الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف وحيد، إلا أن اللقاء مهم جدا للأهلي لتحقيق عدة أهداف، بعد الخسارة التي تلقاها على الملعب نفسه الأسبوع الماضي، أمام أسيك الإيفواري بهدفين مقابل هدف ، في المباراة التي أقيمت بالجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

يدخل الأهلي اللقاء برصيد 74 نقطة حسم بهم درع المسابقة للمرة الـ38 في تاريخه، فيما يخوض الاتحاد السكندري المواجهة وفي جعبته 38 نقطة في المركز الرابع عشر من جدول ترتيب الدوري.

ويسعى الأهلي لتحقيق 4 أهداف:

1- عودة الانتصارات

الأهلي أخفق في مشواره الإفريقي، وخسر الجولتين الأولتين أمام زيسكو الزامبي وأسيك الإيفواري، ويسعى الفريق الأحمر لاستعادة الانتصارات باعتبار مباراة اليوم "بروفة" قبل مواجهتي الوداد المغربي، حيث أن الأهلي مطالب بالفوز لا غير في المواجهتين للحفاظ على فرصته في استكمال المشوار الإفريقي ولتعويض الخسارة.

كذلك ينتظر الأهلي مواجهة هامة في ختام الدوري، بمواجة الغريم التقليدي الزمالك، في مباراة القمة، والتي ستشهد استلام درع البطولة ومراسم التتويج.

2- عودة الثقة في يول

واجه مارتن يول المدير الفني للفريق، انتقادات عديدة من الجماهير الحمراء بعد الخسائر التي يتلقاها الأهلي في الفترة الأخيرة، واخفاقه حتى الآن في دور مجموعات دوري الأبطال، ويعي يول جيدا أن أي خسارة قادمة قد تغير موقف الجماهير التي ساندته منذ قدومه، وأن الفوز ببطولة الدوري لن تكفي الجماهير.

ويسعى يول لاستعادة الانتصارات، واستعادة ثقة الجماهير من جديد، ومواجهة تحديات الغيابات التي يعاني منها الفريق، حيث يستمر غياب رمضان صبحي وعبدالله السعيد وماليك إيفونا.

3- حارس مرمى

بعدما أرجع يول الخسارة الإفريقية إلى سوء مستوى حارس مرمى الفريق شريف إكرامي، في تصريحاته عقب المباراة والتي قال فيها أن كل هجمة يقوم بها الخصم على مرمى الأهلي تنتهي بهدف بسبب إكرامي، وأن الفريق يلعب بدون حارس مرمى في آخر مباريات، قرر يول استبعاد شريف من قائمة الفريق.

وسيعتمد يول في المباراة على أحد الحراس الثلاثة: أحمد عادل عبدالمنعم، مسعد عوض، أحمد ربيع الشيخ، ويأمل يول في أن يثبت أحدهم تفوقه، بعدما قرر استبعاد إكرامي وتحميله سبب الهزيمة، وكذلك استبعد لاعب الوسط صالح جمعة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان