دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

الأهلي: يول يواجه حملة مبالغ فيها.. وهذه الأسباب الحقيقية لرحيل رمضان صبحي

01:43 م الثلاثاء 19 يوليو 2016

مارتن يول

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نورهان سراج:

قال كامل زاهر أمين صندوق الأهلي، إن هناك حملة إنتقادات مبالغ فيها يتعرض لها الهولندي مارتن يول المدير الفني لفريق الكرة عقب التعادل السلبي مع الوداد المغربي في البطولة الإفريقية.

وأكد أمين صندوق الأهلي، أن هذه الحملة لا تعكس الظروف السلبية التي تعرض لها الفريق خلال الفترة الماضية، والتي بدأت بإصابة ثلاثة من الأعمدة الرئيسية هم عبدالله السعيد وإيفونا ورمضان صبحي، فضلاً عن أزمة فقدان الثقة لدى شريف إكرامي.

وأضاف في تصريحات صحفية: "غياب الثلاثي بالإضافة إلى بعض الإيقافات وحالة الإجهاد التي ضربت الفريق بسبب تلاحم المواسم وعدم الحصول على فترة راحة كافية، كلها عوامل أثرت بالسلب على مستوى الأهلي في اللقاءات الأخيرة، بالإضافة إلى حالة عدم توفيق للمهاجمين أمام مرمى المنافسين".

وأشار كامل زاهر إلى أن الفريق بات يحتاج إلى عملية بناء متكاملة وتدعيمات في الفترة القادمة، خاصة بعد رحيل إيفونا للدوري الصيني ورمضان صبحي للدوري الإنجليزي.

وقال: "العرض الذي تلقاه إيفونا كان من الصعب رفضه بعد ما وصل إلى 8 مليون يورو, ورمضان صبحي كانت بالنسبة له فرصة أن يلعب بالدوري الإنجليزي لأن تعاقد ستوك سيتي معه جرى قبل أن يبلغ 19 عاماً وبالتالي يحق له الإنتقال إلى هناك بوصفه ناشئ، أما إذا تم الإنتظار لفترة كانت الفرصة سوف تضيع عليه لأنه سوف يتجاوز الـ19 وبالتالي يصبح في حاجة إلى المشاركة في 75 % من مباريات المنتخب الوطني الأول، حتى يتم السماح له باللعب بالدوري الإنجليزي وهو ما لا ينطبق عليه الآن".

وأكد كامل زاهر على أن مجلس الإدارة برئاسة المهندس محمود طاهر يثق تماماً في الهولندي مارتن يول لما يملكه من سيرة ذاتية مميزة وقدرات فنية عالية وشخصية قوية قادرة على تحقيق طموحات الأهلي وجماهيره سواء على الصعيد المحلي أو القاري.

وأتم: " لابد أن يحصل مارتن يول على فرصته كاملة وأن يتم دعمه وتوفير إحتياجات الفريق وهو ما يعمل عليه مجلس الإدارة في الوقت الحالي"

فيديو قد يعجبك: