الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

- -
21:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

- -
20:00
أهلي جدة

أهلي جدة

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الأهلي

الأهلي

- -
15:00
الترجي الرياضي

الترجي الرياضي

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الزمالك

الزمالك

- -
21:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

جميع المباريات

إعلان

مارتن يول: مواجهة الوداد المغربي مباراة الفرصة الأخيرة للجميع

08:27 م الجمعة 15 يوليو 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نورهان سراج:

أكد الهولندي مارتن يول، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على صعوبة مواجهة الوداد المغربي، بالجولة الثالثة بدوري المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، في المباراة المقرر لها مساء السبت بملعب الجيش ببرج العرب.

وقال يول خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، إن تتويج الفريق بلقب الدوري يمنح اللاعبين دفعة قوية للإستمرار بالبطولة فيما أشار إلى أن المباراة تعتبر بمثابة مباراة نهائي لدى الجميع في الفريق .

وأضاف أنه يجب التفكير بشكل إيجابي قبل المباراة وخاصة أن الأهلي هو بطل الدوري، الأمر الذي يعطى الفريق حافز قبل مواجهة الوداد.

وأوضح أن محمود طاهر، رئيس مجلس إدارة الأهلي وبالتنسيق مع الجهاز الفني يعمل على تدعيم الفريق بأفضل العناصر لتعويض الغيابات والإستمرار في مسيرة الفوز بالبطولات خلال الفترة القادمة .

وأكد أن الجهاز يسعى إلى تقديم عرض قوي وتحقيق الفوز من أجل مواصلة المشوار في البطولة ، مشيراً إلى أن الأمر مختلف بالنسبة للوداد الذي يخوض المباراة بحسابات مختلفة .

وتحدث يول عن الصعوبات التي يواجها الفريق قبل مواجهة الوداد قائلا، لافتًا أن الفريق لم يحصل على أي راحة بسبب تلاحم المباريات ما بين الدوري والكأس والبطولة الإفريقية بالإضافة إلى التأثر بغيابات عديدة مثل عبدالله السعيد وماليك إيفونا ورمضان صبحي وأن الجهاز الفني يسعى لتقديم أفضل النتائج من خلال البدائل الموجودة في الفريق .

فيديو قد يعجبك: