لقطات الأسبوع: خناقة "حواري".. "برنس الكبدة" يُقيّم النني.. وإبراهيموفيتش يواصل الجدل

04:02 م الجمعة 03 يونيو 2016

كتب - أحمد جمعة:

شهد الأسبوع المُنقضي العديد من اللقطات والأحداث الهامة في الدوريات الأوروبية والمحلية، خاصة بعد المشادة التي وقعت بين الإعلامي أحمد شوبير والمعلق الرياضي أحمد الطيب، على إثر خلافهما حول التعليق بقناة "نايل سبورت".

ولم تتوقف الأحداث المتلاحقة في الكرة العالمية، ويرصد مصراوي أبرز تلك اللقطات في التقرير التالي:

خناقة حواري

دخلا أحمد شوبير مقدم البرامج الرياضية، وأحمد الطيب المعلق الرياضي، في اشتباك بالأيدي على الهواء، بعد محاولة صلح قام بها وائل الابراشي مقدم برنامج العاشرة مساء.

وفقد شوبير أعصابه، بعد اتهام احمد الطيب له، بطلب البحث عن وظيفة لأبنائه في قطر، وهو ما نفاه شوبير.

وتبادلا الاتهامات بالكذب قبل ان يقذفه شوبير بالمياه، ثم انطلق نحوه للاشتباك معه.

واتهم شوبير، الطيب بـ"تنفيذ مخطط قطر لزرع الفتنة في مصر"، مضيفًا "أحمد الطيب مش زملكاوي ولا اسماعيلاوي.. هو بيكره الأهلي وبس".

عمر جابر وحكايته مع الأولتراس

حكى عمر جابر، لاعب نادي الزمالك السابق والمنضم حديثا لصفوف بازل السويسري، تفاصيل تواجد أعضاء رابطة "أولتراس الوايت نايتس" أمام منزله، قبيل سفره إلى سويسرا لإنهاء إجراءات الانتقال.

وقال جابر خلال تواجده ببرنامج "معكم" الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي"شيكابالا كان بيسلم عليّ قبل ما أسافر بالصدفة، وسمعت أن الجمهور جاي".

وأضاف: "اللحظة دي فرحتني وزعلتني جدا، لأنها أول مرة لاعب يحترف ويحدث معه هذا. سأبعد عنهم خلال الفترة المقبلة ومن تاني أكيد راجعين".

وأكد جابر أنه تواجد مع الزمالك منذ أن كان عمره 5 سنوات، مشددا أن الكابتن حمادة رأفت وافق على انضمامه للزمالك بعد إجراء الاختبارات.

وشدد جابر أنه سيعود للزمالك مرة أخرى بعد انقضاء رحلته الاحترافية: "مفيش فكرة الانتقال لأي ناد آخر غير الزمالك".

وتابع: "أنا أصغر قائد للزمالك، حيث لبست الشارة عن عمر 23 عام".

إبراهيموفيتش يواصل الجدل

 

قال النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش اليوم الأربعاء إنه تمكن من المشاركة في التدريبات بكامل كفاءته رغم معاناته في الفترة الماضية من ألام في ربلة الساق (عضلة السمانة) ، لكنه لم يكشف بعد عما إذا كان توصل إلى اتفاق مع أي فريق للانضمام إليه.

وقال إبراهيموفيتش في مؤتمر صحفي "أريد منكم أن تواصلوا كتابة الأخبار ولنرى من يكتب القصة الأفضل. عندما أشعر بالإجهاد إزاء ذلك (توقعات الإعلام) سأبلغكم بالفريق الذي سأنضم إليه."

وانتشرت الشائعات على نطاق واسع حول أن نجم الهجوم إبراهيموفيتش ، الذي رحل عن باريس سان جيرمان الفرنسي بنهاية الموسم المنقضي ، سيتعاقد مع مانشستر يونايتد الإنجليزي.

كوميديا الإعلام

 

موقف محرج تعرض له مقدم البرامج الرياضية، مدحت شلبي، أثناء تقديمه تقرير عن محمد النني لاعب أرسنال الانجليزي.

قام مدحت شلبي بالاتصال بناصر النني والد اللاعب، لاستفسار حول اسم المدرب الذي قرر الاستغناء عن اللاعب عندما كان بين ناشئي النادي الأهلي.

وبدأ شلبي في القاء اسئلته على "ناصر" عن اسباب رحيل اللاعب عن النادي الأهلي، ومن المتسبب في الاستغناء عنه، ليرد بأنه لا يعرف شيء.

وبدأ وليد صلاح الدين الذي كان ضيفا بالبرنامج استدراك الموقف، فحاول التأكد من صحة هوية الشخص، ليفاجأ بأنه صاحب مطعم شهير يحمل نفس اسم والد النني.

الكابتن مدحت شلبى يتصل هاتفياً بـ"البرنس بتاع الكبدة" بدلاً من الكابتن ناصر النني والد الننى

الكابتن مدحت شلبى يتصل هاتفياً بـ"البرنس بتاع الكبدة" بدلاً من ال...

ياديني علي الضحك

 

حفيد مارتن يول يودعه بقميص الأهلي

نشر مارتن يول، المدير الفني للأهلي، صورة لحفيده "مارتن" خلال زيارته إلى هولندا التي استمرت 4 أيام.

وعاد يول إلى القاهرة مساء الأربعاء بعد قضائه إجازة قصيرة إطمئن خلالها على أسرته.

وقال المدرب الهولندي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" : "حفيدي مارتن يلوح مودعا بعد 4 أيام في هولندا. آمل أن يزورنا قريبا. اتوجه الآن عائدا إلى القاهرة. الأهلي حول العالم".

إقالة بيسيرو

أعلن نادي بورتو البرتغالي إقالة المدير الفني للفريق جوزيه بيسيرو، بعد تدهور نتائج الفريق منذ فترة توليه وحتى الآن، ليخرج الفريق من الموسم دون أي بطولة.

ونشر بورتو بيانًا رسميًا عبر موقعه الرسمي يؤكد خلاله التوصل لاتفاق مع بيسيرو بفسخ التعاقد يوم الاثنين بعد فشل الفريق في حصد أي لقب خلال الموسم.

يذكر أن بيسيرو رحل عن الأهلي في يناير الماضي، ليتولى تدريب الفريق البرتغالي، الذي قاده قادة لانهاء الموسم بالمركز الثاني بجدول الدوري خلف بنفيكا.

وخسر بورتو لقب الكأس أمام سبورتنج براجا، المحترف ضمن صفوفه أحمد حسن كوكا، بعد انتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي، ليحسمها براجا بركلات الترجيح.

أزمة قناة الأهلي

قررت شركة الأهلي للإنتاج الإعلامي إنهاء التعاقد مع شركة مسك الدولية للإنتاج الإعلامي التي تتولى إدارة قناة النادي الأهلي منذ إنشائها، بموافقة من مجلس إدارة النادي.

وأكد مصادر داخل الأهلي لمصراوي، أن شركة الأهلي للإنتاج الإعلامي اتخذت قرارها بالفسخ بعد التصعيد الأخير من شركة مسك الدولية بوقف البث المباشر للقناة وبرامجها وتسريح العاملين بها.

وأضاف أن إنهاء التعاقد كان مطلبا أساسيا لشركة مسك عند لجوئها للتحكيم القانوني من قبل وتسويد الشاشة وسحب شارة البث.

وقد توجهت إدارة الأهلي بخطابات إلى إدارة مدينة الانتاج الاعلامي تفيد بفسخ التعاقد مع مسك وتسلمها لمقر القناة خلال ساعات.

وقال المصدر أن إدارة الأهلي تتجه لبيع القناة إلى شركة صلة السعودية لإعادة بث برامجها وتطويرها من جديد لتليق باسم القلعة الحمراء.

وتعاقدت إدارة الأهلي مع شركة "بريزنتيشن" لإدارة القناة خلال المرحلة المقبلة.

إعلان