كأس السوبر الأفريقي لكرة اليد
الأهلي

الأهلي

- -
19:30
الزمالك

الزمالك

دوري أبطال أوروبا
بروسيا دورتموند

بروسيا دورتموند

- -
21:00
اتلتيكو مدريد

اتلتيكو مدريد

دوري أبطال أوروبا
برشلونة

برشلونة

- -
21:00
باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

دوري أبطال آسيا
العين

العين

- -
18:00
الهلال

الهلال

جميع المباريات

إعلان

إصابات الأهلي- كشف طبي لرمضان.. والسعيد يعود منتصف يوليو

01:46 م الإثنين 27 يونيو 2016

كتبت- نورهان سراج:
يخضع رمضان صبحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم الإثنين، لفحص طبي قبل المشاركة في المران الجماعي.

ويتدرب الأهلي في الخامسة عصرًا استعدادًا للتوجه بعده مباشرة إلى الإسكندرية للمبيت بها قبل مواجهة فريق أسيك بطل كوت ديفوار، مساء الثلاثاء في الجولة الثانية من دوري المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأوضح خالد محمود طبيب الفريق، أن رمضان لم يستطع تكملة المران الجماعي أمس لشكواه من آلام في عضلة السمانة، لافتًا إلى أن إصابته خفيفة ولا تدعو للقلق لكن في الوقت نفسه سيخضع لفحص طبي للاطمئنان عليه وتحديد الجرعات التدريبة المناسبة وفقا لحالته الطبية.

وأكد الطبيب، أن عبد الله السعيد لاعب الفريق سيعود للمشاركة في التدريبات الجماعية بشكل تدريجي في منتصف يوليو القادم، موضحًا أن حالة اللاعب مستقرة بعد التئام الشرخ، وأنه سوف يحتاج لعدة أيام بعد عودته من الإصابة من أجل التأهيل البدني، قبل البدء في المشاركة في التدريبات والمباريات بصورة طبيعية.

 وكان السعيد قد تعرض لشرخ في عظمة الترقوة أثناء مباراة الداخلية بالدوري.

وعن إيفونا أكد الطبيب أن المهاجم الجابوني سيحصل على حقنة البلازما الثانية، يوم السبت المقبل، من أجل التعافي من إصابته بجزع في الرباط الخارجي للكاحل، والذي تعرض له خلال مواجهة المصري بالدوري.
 
وأكد الطبيب على أن المهاجم الجابوني حصل على الحقنة الأولى يوم الجمعة الماضي، حيث يستلزم الأمر ألا يقل الفاصل الزمني بين كل حقنة عن أسبوعًا كاملًا، مشيرًا إلى أن اللاعب سيحصل على ثلاث حقن، حتى يتعافى تمامًا من إصابته.

فيديو قد يعجبك: