دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

حجازي يتحدث عن الفوز بأول دوري.. ومواجهة صعبة تنتظر الأهلي

12:34 م الأحد 26 يونيو 2016

أحمد حجازي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نورهان سراج:

حسم الأهلي لقب بطولة الدوري، قبل جولتين من نهايتها، بعد فوزه على الاسماعيلي بهدفين مقابل هدف، ليصبح رصيده 74 نقطة.

وحقق أحمد حجازي مدافع الفريق، بطولة الدوري لأول مرة مع الأهلي، ولأول مرة في تاريخه، بعدما كان لاعبا في الإسماعيلي، ثم انتقل للعب في الدوري الإيطالي، قبل أن يتعاقد معه الأهلي.

وقال أحمد حجازي في تصريحات صحفية، إنه سعيد جداً بالفوز بأول بطولة دوري مع الأهلي واصفا هذه اللحظات بالمهمة والإستثنائية في مشواره.

وأضاف مدافع الأهلي أن الفوز ببطولة الدوري يعد تتويج لمجهود الجهاز الفني وكل اللاعبين بعد مشوار صعب، مشيرا إلى أن الفريق بالكامل كان على قدر المسئولية في جميع مراحل البطولة، وتمكن من حسم اللقب واستعادة الدرع بمجهود كبير.


وتابع: "الفريق بذل جهدا كبيرا واستحق التتويج، وقدمنا اداء متميزا، جعل الأهلى هو الفريق الأفضل هجوميا ودفاعيا على مستوى كل فرق الدوري."

واسترسل: "راض عن الأداء الذى قدمته مع الأهلى خلال مشوار الدوري، وان كنت بالطبع أسعى دائما لتطوير مستواي وتصحيح أى اخطاء وقعت فيها من أجل الوصول الى الأفضل خلال الفترة المقبلة".

واستكمل: "دفاع الاهلى بخير ولاتوجد اية مشاكل، وأتمنى أن يواصل الأهلى مشواره الناجح هذا الموسم بحصد كل البطولات وفى مقدمتها الفوز بدورى أبطال إفريقيا".

وعن لقاء أسيك الإيفوارى فى الجولة الثانية من مباريات دورى المجموعات الإفريقى قال حجازي إنها مواجهة صعبة ومهمة تنتظر الأهلي حيث يسعى الفريق لتعويض الخسارة أمام زيسكو الزامبي فى بداية مشوار بحثا عن الفوز وإقتناص النقط الثلاث لتعديل وضعه في المجموعة.

وأضاف أن اللقاء لن يكون سهلا حيث يتمسك اسيك بحظوظه أيضا في التأهل من المجموعة وهو ما يدركه لاعبو الأهلي، مؤكدا أن الخبرات هنا تلعب دورا كبيرا وخبرة لاعبي الأهلى كبيرة وتمكنهم من تجاوز عقبة الفريق الإيفوارى وتصحيح المسار فى البطولة.

وأوضح حجازى أنه وزملائه أغلقوا ملف الدوري من أجل التركيز في بطولة إفريقيا، وفى مقدمتها لقاء أسيك بحثا عن فوز مهم وثلاث نقاط أهم في مشوار الفريق بدوري المجموعات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان