الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

0 0
16:00
المقاولون العرب

المقاولون العرب

الدوري الإسباني
أتلتيك بلباو

أتلتيك بلباو

- -
21:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
النصر

النصر

- -
17:00
الفيحاء

الفيحاء

جميع المباريات

إعلان

الأهلي يوضح حالة الثلاثي المصاب

02:23 م الجمعة 24 يونيو 2016

أكد طبيب الأهلي أن القاطرة الجابونية حالته مستقرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نورهان سراج:

أوضح طبيب فريق النادي الأهلي، خالد محمود، موقف الثلاثي المصاب عمرو جمال- ماليك إيفونا- عبد الله السعيد قبل مواجهة أسيك أبيدجان.

ويواجه الأهلي أسيك أبيدجان، الثلاثاء المقبل، ضمن الجولة الثانية من مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

وأكد طبيب الأهلي في تصريحات صحفية، أن الجهاز الفني للفريق بقيادة مراتن يول، فضّل إبعاد عمرو جمال عن مباراة الإسماعيلي عقب قيامه بعميلة جراحية في الحاجز الأنفي، مشددًا أن اللاعب سيكون متاحًا للقاء أسيك.

في المقابل كشف خالد محمود موقف اللاعب الجابوني ماليك إيفونا من الإصابة، وأوضح طبيب الأهلي أن اللاعب سوف يقوم بسحب عينة بلازما للعلاج تمهيدًا لحقنه في الأيام المقبلة لاستكمال برنامجه العلاجي.

وأكد طبيب الأهلي أن القاطرة الجابونية حالته مستقرة الأن وأن ارتشاح الكاحل قل بنسبة كبيرة، ولهذا سوف تتم عملية سحب عينة الدم من قدمه وفصل البلازما لحقنه بها.

وأشار طبيب الأهلي عن موقف عبد الله السعيد من الإصابة، لاعب وسط الفريق الأول، قائلاً:" اللاعب يستكمل برنامجه العلاجي بعد تعرضه لشرخ في عظمة الترقوة، حيث أن يجرى اليوم الجمعة أشعة لمعرفة درجة التئام الإصابة، تمهيدًا لخوضه المرحلة الثانية من العلاج والتي تقتصر على النواحى البدنية
 والتدريبات في الجيم".

 وأوضح :"إصابة اللاعب تحسنت ولهذا سوف يبدأ في الحضور إلى النادي خلال الأسبوع الحالي بعد انتهاء فترة الراحة السلبية التي حصل عليها تمهيدًا لخوضه البرنامج التأهيلي والبدني، ومن بعده الدخول في المران الجماعي والمباريات بصورة طبيعية".

فيديو قد يعجبك: