دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

رحيل ردا على الهجوم عليه بعد الخسارة أمام زيسكو: انظروا إلى الأرقام

01:06 م الأحد 19 يونيو 2016

صبري رحيل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نورهان سراج:

يرى صبري رحيل ظهير أيسر النادي الأهلي، إن الفريق يواجه سوء توفيق، بعدما خسر الأهلي مباراته امام المصري في الدوري بنتيجة 3-2، وخسر أيضا أمام زيسكو الزامبي بافتتاحية دور مجموعات دوري الأبطال بنفس النتيجة.

وقال صبري رحيل الظهير الأيسر لفريق الكرة بالأهلي، في تصريحات صحفية، إن الجهاز الفني واللاعبين أغلقوا صفحة مباراة زيسكو الزامبي فور نهايتها، مضيفا: "الخسارة ليست نهاية العالم خاصة وأن هناك ظروف عانى منها الفريق في مقدمتها الصيام".

وأكد رحيل أن كل اللاعبين تعاهدوا بعد ساعات من مباراة زيسكو على تقديم صورة مختلفة أمام الإسماعيلى يوم الجمعة القادم في الدوري موضحاً أنها مباراة الحسم لبطولة الدوري والكل يعلم أهميتها خاصة في الظروف الحالية التي يمر بها الفريق.

وأضاف: "لايجب الوقوف كثيراً أمام خسارة الأهلي من المصري وزيسكو لأنه لا يوجد فريق في العالم لا يتعرض للخسارة، و لكن المهم أن يتعلم الفريق من أخطائه لتلافيها في المرحلة القادمة".

وعن الهجوم الذي يتعرض له خط ظهر الأهلي بعدما دخل مرمى الفريق ست أهداف في مباراتين،قال رحيل: "خط دفاع الأهلي بخير ويعد الأفضل في الدوري ولكن البعض لا ينظر إلى عدم التوفيق الذي يتعرض له الفريق".

وتابع: "الأهلي سبق ودخل مرماه ستة أهداف من فريق الشرطة خلال مباراتي الدوري هذا الموسم في الدورين الأول والثاني، ولكنه تمكن من تحقيق الفوز فيهما، ولكن عندما تخلى عنه التوفيق في مباراة المصري تحديداً، ومن بعدها لقاء زيسكو، تحدث البعض عن الأخطاء الدفاعية"

وأتم: "لغة الأرقام والحسابات تؤكد أن دفاع الأهلي هو الأقوى في الدوري".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان