الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

- -
16:00
زد

زد

الدوري الإنجليزي
وست هام يونايتد

وست هام يونايتد

- -
13:30
ليفربول

ليفربول

الدوري الإنجليزي
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

- -
16:00
بيرنلي

بيرنلي

الدوري الإنجليزي
أستون فيلا

أستون فيلا

- -
21:00
تشيلسي

تشيلسي

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الأهلي

الأهلي

- -
14:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الترجي الرياضي

الترجي الرياضي

- -
18:30
الزمالك

الزمالك

جميع المباريات

إعلان

الليلة- الاتحاد يواجه سموحة في "ديربي الإسكندرية".. ودجلة يلتقي الداخلية

03:48 ص الأربعاء 15 يونيو 2016

فريق سموحة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد همام:

تسكمل اليوم الأربعاء، مباريات الجولة 32 من مسابقة الدوري أبرعة لقاءات تقام في توقيت واحد العاشرة مساءً، ويلعب الاتحاد السكندري مباراة ديربي أمام سموحة، في المقابل يواجه الداخلية مع وادي دجلة، ويلتقي بتروجت على ملعبه مصر المقاصة، ويتقابل طلائع الجيش مع اتحاد الشرطة.

الاتحاد السكندري×سموحة

البداية تكون في لقاء ديربي بين الاتحاد السكندري وسموحة، في مباراة ستقام على ملعب "الإسكندرية"، حيث يسعى الفريقان للحصول على النقاط الثلاث خاصة سموحة والذي يأمل في الدخول للمربع الذهبي.

ويرفع فريق سموحة تحت قيادة مدربه حلمي طولان شعار "لابديل عن الفوز"، ويحتل سموحة المركز السادس بـ48 نقطة.

في المقابل يتطلع فريق الاتحاد السكندري مع مدربه مختار مختار العودة لطريق الانتصارات مجددًا بعد السقوط أمام المصري البورسعيدي بهدفين دون رد في الأسبوع الماضي ليحتل "زعيم الثغر" المركز الـ13 بـ38 نقطة.

الداخلية×وادي دجلة

يستضيف ملعب الشرطة الرياضي بالعباسية مباراة الداخلية ونظيره وادي دجلة في مباراة متكافئة بين الفريقين.

ويأمل فريق الداخلية مع مدربه الجديد فاروق جعفر تصحيح المسار بعد الخسارة من الأهلي بهدفين دون رد، وتعتبر لقاء دجلة هي الثانية لفاروق جعفر، ويحتل الداخلية الترتيب التاسع بـ44 نقطة.

على جانب آخر، يسعى وادي دجلة الحصول على الثلاث نقاط من أحل العودة للمركز الثالث (المؤهل لمسابقة دوري أبطال أفريقيا) حتى ولو بشكل خاصة مع عودة المصري للمركز الثالث بعد فوزه على الأهلي ، ويتفوق الفريق البروسعيدي على دجلة بنقطة واحدة فقط.

بتروجت×مصر المقاصة

ويحل فريق مصر المقاصة ضيفًا ثقيلاً على بتروجت في ملعب "السويس" ويسعى كل فريق تحقيق الثلاث نقاط من أجل تحسين مركزهما بالدوري.

ويمر فريق بتروجت بنتائج متذبذبة في الفترة الأخيرة خاصة بعد الهزيمة من حرس الحدود بهدفين دون رد، ليتراجع الفريق البترولي للمركز الحادي عشر بـ40 نقطة.

بينما نجح فريق المقاصة مؤخرًا من العودى لطريق الانتصارات بعد تلقيه هزائم متتالية حيث استطاع الفريق الفيومي تحت قيادة مدربه إيهاب جلال الفوز على غزل المحلة الهابط إلى دوري الدرجة الثانية، ليترفع رصيد المقاصة إلى 46 نقطة في الترتيب الثامن.

طلائع الجيش×اتحاد الشرطة

يستضيف فريق طلائع الجيش منافسه اتحاد الشرطة في لقاء تحصيل حاصل بين الفريقين خاصة بعد تأكد الشرطة هبوطه رسميًا لدوري الدرجة الثانية.

وتلقى الشرطة هزيمة بثلاثة اهداف لهدفين من الزمالك، أدت لهبوط الفريق البوليسي رسميًا بعد توقف رصيده عند22 نقطة ليستمر في المركز الـ17.

في سياق آخر، يأمل فريق الجيش مع مدربه طارق يحيى إنهاء الدوري في مركز جديد إضافة إلى ذلك العودة لطريق الانتصارات بعد الهزيمة من إنبي، ويحتل فريق الجيش المركز الرابع عشر بـ37 نقطة.  

فيديو قد يعجبك: