الدوري المصري
سيراميكا كليوباترا

سيراميكا كليوباترا

- -
19:00
البنك الاهلي

البنك الاهلي

الدوري المصري
الجونة

الجونة

- -
19:00
طلائع الجيش

طلائع الجيش

الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

- -
16:00
الداخلية

الداخلية

جميع المباريات

إعلان

ملف المعارين صداع في رأس "يول".. زكي ونيدفيد الأقرب للعودة (تقرير)

09:56 م الأحد 29 مايو 2016

المعارين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي البهجي:

كعادة الأهلي الذي دائما ما يبحث عن أكثر اللاعبين الأميز والأمهر في جميع المراكز، ليدعم الفريق الأول بكتيبة قادرة على مواصلة المشوار طوال الموسم، ومع وجود تخمة داخل الفريق، فيضطر المدير الفني لتسريح بعض اللاعبين الأقل حظوظًا في المشاركة، أو السماح لهم بالانتقال لفرق أخرى على سبيل الإعارى لكي يكونوا أجهز، حين تتوفر لهم سبل العودة للنادي.

وقبل أشهر قرر الأهلي إعارة عدد من لاعبيه لعدد من الأندية في الدوري، فمنهم من أثبت نفسه منذ خروجه من الأهلي وأصبح قريبًا من العودة من جديد لسباق النجوم داخل القلعة الحمراء.

في التقرير التالي سنرصد أبرز اللاعبين المعاريين والأقرب من بينهم للعودة للنادي الأهلي مع بداية الموسم المقبل.

كريم نيدفيد

____ _______1

يعد كريم نيدفد صاحب الـ 18 عامًا واحد من أبز الوجوه التي لمحت خلال الفترة الماضية، ومتوقع عودتهم في الموسم المقبل.

فقبل عامين انتقل نيدفيد لحرس الحدود على سبيل الإعارة، ليقي هناك موسمًا قبل أن يختار اللعب لوادي دجلة، ويقدم مباريات مميزة هناك، جعلت من حظوظ عودته للأهلي كبيرة.

ويمتلك نيدفيد هدفًا بقميص وادي دجلة هذا الموسم في شباك بتروجيت.

وينافس صاحب الـ 18 عام فر مركزه بوسط الملعب كل من "حسام غالي – صالح جمعة – عمرو السولية".

محمد حمدي زكي

____ ___

انضم اللاعب قادمًا من صفوف الاتحاد السكندري مع بداية الموسم الماضي، لكنه لم يشارك سوى في مباراة واحدة في نهائي كأس مصر أمام الزمالك والتي إنتهت بفوز الأخير باللقب لينتقل بعدها لصفوف سموحة معاراً لمدة 6 اشهر.

وشارك المهاجم الشاب مع سموحة في أغلب مباريات الفريق بالدور الثاني وسجل خلالهم 4 أهداف بجانب صناعة هدفين لسموحة.

ويقف أمام زكي عائق وجود عدد كبير من اللاعبين في مركزه كرمضان صبحي ومؤمن زكريا ووليد سليمان وأحمد الشيخ، لكنه بات قريبًا من العودة بعد التصريحات من جانب مارتن يول، الذي لمح في العديد من المناسبات لعودة زكي.

عبد الكافي وبيكهام

____ ______

مع نهاية الموسم الماضي قرر الأهلي الاستغناء عن الثلاثي إسلام رشدي وأحمد بيكهام وعبد الكافي رجب، لفريق حرس الحدود على سبيل الاعارة لمدة موسم واحد.

وحتى الآن لم يستقر الأهلي حول مصير عبد الكافي، لكن الأمر ربما سيختلف مع المدافع أحمد بيكهام، الذي أوصى بعودته المدرب الهولندي.

أحمد عبد الظاهر

download

يعاني أحمد عبد الظاهر، المعار لإنبي من مشكلة منذ تركه القلعة الحماء، فاللاعب لم يشارك إلى في عدد محدود من المباريات، بينما ظل في أغاب الأوقات جليس دكة البدلاء، الأمر الذي جعله يفكر بشكل كبير في عدم الاستمرار مع النادي البترولي بعد إنتهاء فترة إعارته هناك.

وستكون فرصة عودة عبد الظاهر للأهلي صعبة، فاللاعب رحل بسبب عدم وجود مكان أساسي وسط مهاجمي الفريق، وتلك المشكلة ستسمر معه، لذلك سيكون عليه التفكير في نادي أخر.

محمد رزق

____ ____1

موقف محمد رزق المعار لصفوف طلائع الجيش صعبة، فدائما ما كانت تعاني منطقة وسط الملعب في الأهلي من زحام شديد، فتلك المنطقة يمتلك صكوك ملكيتها في تلك الفترة الثنائي حسام غالي وعاشور، بالإضاقة للسولية وصالح جمعة، اللذان يشاركا في بعض الأحيان

واستقر الجهاز الفني للأهلي بقيادة مارتن يول على تجديد إعارة اللاعب مع تقييم باقي العناصر خلال الفترة المقبلة.

شريف حازم

____ ____

بعد شراء الأهلي لأحمد حجازي ورامي ربيعة لتدعيم خط الدفاع بالإضافة لوجود محمد نجيب وسعد سمير، لم يجد شريف حازم مكانًا، ليرحل إلى سموحة على سبيل الإعارة، لكنه لم يقدم المردود المنظر منه هناك، ليصعب من مهمة عودته للأهلي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان