كأس مصر
سيراميكا كليوباترا

سيراميكا كليوباترا

1 0
17:00
مكادي

مكادي

كأس مصر
سموحة

سموحة

1 0
20:00
لافيينا أف سي

لافيينا أف سي

كأس مصر
زد

زد

2 1
20:00
الداخلية

الداخلية

جميع المباريات

إعلان

إدارة الإسماعيلي ترد على تمرد اللاعبين ببيان رسمي

11:19 م الجمعة 13 مايو 2016

إدارة الإسماعيلي ترد على تمرد اللاعبين ببيان رسمي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد همام:

أصدر مجلس إدارة نادي الإسماعيلي، برئاسة محمد أبو السعود بيانًا رسميًا للرد على أزمة تمرد الفريق الأول بشأن عدم حصولهم على مستحقاتهم المالية المتأخرة.

وكان عدد كبير من لاعبي الفريق الأول امتنعوا عن خوض المران قبل مواجهة مصر المقاصة، في المباراة المؤجلة من الأسبوع الـ27 من مسابقة الدوري.

وجاء البيان كالتالي:

إلى جماهير النادى الإسماعيلى، الإدارة لم و لن تتقاعس عن تحقيق احلام وطموحات الجماهير العريضة، حيث تعمل الإدارة فى اكثر من اتجاه أولهم اللمسات الأخيرة فى النادى الاجتماعى الجديد "حلم الإسماعيلية".

وبشأن الأحداث التى حدثت من خلال امتناع بعض اللاعبين عن المشاركة بالتدريبات مؤخراً و فأن الإدارة اتخذت عدة قرارات هدفها اسم النادى الإسماعيلى و مصلحته و جماهيره العريضة.

وواكبت تلك الأحداث استعدادات الفريق لمباراة هامة و التى انتهت بفوز مصر المقاصة حيث كانت الإدارة على علم بكل ما يحدث و يدور ولذلك اتخذ مجلس إدارة النادى الإسماعيلى برئاسة العميد محمد أبو السعود مجموعة من القرارات العاجلة، تم ارجائها إلى ما بعد انتهاء المباراة.

- أولاً خصم 50 ألف جنيه من كل لاعب لم يحضر تدريبى الثلاثاء و الأربعاء "متعمداً".

- ثانيًا خصم 25 ألف جنيه للاعبين الذين حضروا تدريباً واحداً و تقاعسوا عن التدريب الثانى.

- ثالثًا تحويل كلاً من حسنى عبد ربه ومحمود متولى وبهاء مجدى للتحقيق يوم الأحد القادم بمعرفة الشئون القانونية و المستشار القانونى للنادى ، وعلى أن يخضع اسلام جمال و أحمد سمير و سعد حسنى إلى الشئون القانونية يوم الأثنين القادم ، و ذلك لما بدر من الخمسة الأوائل من قيادتهم للامنتاع عن المشاركة بالتدريب و سعد حسنى بعدما بدر منه تجاه القائم بأعمال مدير الكرة ، و سيتم توقيع عقوبات رادعة فى حال ثبوت تورط أى لاعب ،حتى لا يتم تكرار هذا الأمر.

- رابعًا سحب شارة الكابتن من الكابتن حسنى عبد ربه لنهاية الموسم.

- خامسًا من لم يثبت تورطه فيما حدث من الامتناع عن التدريبات ، سيتم تحويلهم إلى الشئون القانونية إذا ثبت تورطهم من خلال التحقيقات.

وتؤكد إدارة النادى الإسماعيلى أنه فى حال توافر سيولة مادية لن تتوانى عن سداد باقى المستحقات لكل اللاعبين دون تفرقة ، خاصة أن ما حصلوا عليه يفوق نسبة الخمسين بالمائة لكل اللاعبين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان