الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

2 0
16:00
المقاولون العرب

المقاولون العرب

الدوري الإسباني
أتلتيك بلباو

أتلتيك بلباو

- -
21:00
غرناطه

غرناطه

الدوري الأفريقي لكرة السلة
الأهلي

الأهلي

53 35
19:00
سيتي أويلرز

سيتي أويلرز

جميع المباريات

إعلان

ماكليش يتحدث عن مستوى حراس المرمى.. ويؤكد: كهربا يؤدي دوره "على أكمل وجه"

06:44 م الأربعاء 20 أبريل 2016

الأستكلندي أليكس ماكليش، المدير الفني للزمالك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد جمعة:

أعرب الأستكلندي أليكس ماكليش، المدير الفني للزمالك، عن سعادته بالتأهل لدورى المجموعات وتحقيق التعادل مع فريق مولودية بجاية الجزائرى أحد الفرق القوية والمميزة والتي تتمتع بالروح القتالية العالية ، مؤكدا أن الفريق خاض اللقاء في أجواء صعبة للغاية وتشجيع ملتهب من جماهير الفريق الجزائري على مدار شوطي اللقاء.

وأشار المدير الفني للزمالك، في تصريحات صحفية اليوم الأربعاء، إلى أن إحراز مولودية بجاية هدفا في بداية الشوط الثاني جعل اللقاء أكثر إثارة وقوة ، وانه راض تماما عن أداء اللاعبين وتنفيذهم الفكر التكتيكي والخططي له.

وأضاف ماكليش أن محمود عبد المنعم كهربا مهاجم ويؤدي الواجبات والتعليمات التي يكلف بها على الوجه الأكمل وأنه مندهش من هجوم البعض لإشراكه كهربا في مركز المهاجم.

وأوضح المدير الفني للزمالك أنه لا يضع ترتيبات خاصة اقرعة دور الثمانية والأندية التي ستقع معه في المجموعة، معتبرًا أن مباراة بجاية عنق زجاجة وعبورها سيمنح اللاعبين دفعة معنوية كبيرة للتأهل إلى الأدوار النهائية والمنافسة على اللقب الإفريقي.

وأشاد المدرب الأسكتنلدي بمستوى الثنائي أحمد الشناوي ومحمود عبد الرحيم "جنش"، معتبرا إياهم من أفضل الحراس بالدوري وقوة للزمالك وتألقهم يمنح الفريق الثقة.

فيديو قد يعجبك: