دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

الليلة- الزمالك يتحدى أزماته أمام الداخلية على أمل استعادة المنافسة

09:34 ص الخميس 14 أبريل 2016

فريق الزمالك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد همام:

يخوض فريق الكرة الأول بنادى الزمالك مواجهة هامة فى مشواره بمسابقة الدورى، عندما يحل ضيفًا على فريق الداخلية فى إطار الجولة المؤجلة من الأسبوع الثانية والعشرين، في المباراة التى ستقام فى السابعة مساءً بملعب "بتروسبورت".

ويحتل الزمالك وصافة الجدول بـ41 نقطة على بعد تسع نقاط من الأهلي متصدر الدوري بـ50 نقطة، في المقابل يأتي الداخلية في المركز السابع بـ36 نقطة.

العودة للمنافسة

ويسعى الزمالك العودة للمنافسة من جديد واستعادة الثقة محلياً من خلال الفوز في مباراة اليوم، وتضييق الخناق على الأهلي، حيث خسر الفريق الأبيض مباراته الأخيرة أمام الإسماعيلي بهدف دون مقابل.

أزمات

ونشبت أزمة داخل صفوف الزمالك بعدما دخل باسم مرسي في مشادة مع عبد الحليم علي مدير الكرة بالفريق، ليقرر الجهاز الفني للفريق بقيادة الأسكتلندي أليكس ماكليش استعاد اللاعب من القائمة، وتحويله للتحقيق بالإضافة إلى تغريمه 300 ألف جنيه، وفي ذات السياق أصدر ماكليش قرارا بتغريم حازم إمام ومحمد إبراهيم 300 ألف جنية على كل لاعب، على إثر المشادة التي وقعت بينهما خلال مران الفريق اليوم الأربعاء.

غيابات

ويغيب عن صفوف الزمالك كل من مصطفى فتحي، وأيمن حفني، ومحمود عبد الرحيم "جنش"، وإبراهيم عبد الخالق للإصابة، بينما يغيب أحمد حسن مكي، ورمزي خالد، ومحمود براني، وباهر المحمدي، ومحمود خالد "شيكا"، ومحمد خليفة، وعمر صلاح لأسباب فنية.

القائمة

حراسة المرمى: أحمد الشناوي، ومحمد أبوجبل.

خط الدفاع: محمد كوفي، وأحمد دويدار، وعلي جبر، وحمادة طلبة،وحازم إمام، وعمر جابر، ومحمد عادل جمعة.

خط الوسط : أحمد توفيق، وطارق حامد، ومعروف يوسف، وأحمد حمودي، ومحمود عبد الرازق "شيكابالا"، ومحمد إبراهيم، ومحمود عبد المنعم "كهربا".

خط الهجوم : باسم مرسي، وإيمانويل مايوكا.

الداخلية

ويطمح فريق الداخلية تحت قيادة مدربه علاء عبد العال استعادة الثقة من جديد بعد خروجه من دور الـ16 بمسابقة كأس مصر على يد فريق المصري بهدفين مقابل هدف وحيد.

ويسعى الداخلية إلى تحقيق المفاجأة والحصول على الثلاث نقاط من أجل العودة للمنافسة على المربع الذهبي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان