الدوري الإنجليزي
وولفرهامبتون

وولفرهامبتون

- -
20:30
أرسنال

أرسنال

دوري أبطال إفريقيا
مازيمبي

مازيمبي

- -
15:00
الأهلي

الأهلي

دوري أبطال إفريقيا
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

- -
21:00
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

كأس الاتحاد الإنجليزي
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

- -
18:15
تشيلسي

تشيلسي

جميع المباريات

إعلان

أحمد سعيد يكشف كواليس "تراجع طاهر" وسببان لنجاح "مجلس حمدي"

12:04 م الإثنين 28 مارس 2016

محمود طاهر وأحمد سعيد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مصطفى:

أكد أحمد سعيد، نائب رئيس الأهلي السابق، أن مجلس إدارة النادي بالكامل اتفق سابقا على ألا يكمل مدته المتبقية كمعين.

وأوضح سعيد، في تصريحات ببرنامج "مع شوبير"، على إذاعة الشباب والرياضة، أن مجلس الأهلي كان لديه قناعة بأنه سيعود لإدارة النادي بعد حكم المحكمة يوم 27 مارس، وهو ما لم يحدث، مشيرًا إلى أنه ومجموعة الـ6 الرافضين للتعيين، اختلفوا مع محمود طاهر رئيس الأهلي الحالي في قبول التعيين.

وأضاف أن "طاهر" لديه وجهة نظر في استكمال ما بدأه المجلس، والحفاظ على استقرار كيان الأهلي، مشيرًا إلى أنه لم يتواصل مع رئيس الأهلي، منذ مباراة القمة بين الأهلي والزمالك التي فاز خلالها الأحمر بهدفين نظيفين.

ورفض "سعيد" المقارنة بين مجلسي الأهلي بقيادة محمود طاهر، والسابق بقيادة حسن حمدي، مشيرًا إلى أن الأخير سلم الأهلي اسم "جبار"، بعدما حققوا نجاحات كبيرة.

وأرجع النجاحات الكبيرة التي حققها المجلس السابق بسبب حالة الاستقرار الكروي والسياسي في البلاد، بالإضافة إلى حصولهم على الفرصة الكافية "المجلس السابق مستمر منذ الثمانينات، فحسن حمدي كان عضوا في المجلس وقتها".

وأردف: "حاولنا نستكمل ما حققه المجلس السابق، ولكن البعض حاول وضعنا في مواجهة معهم وهذا غير حقيقي".

ولم يكشف أحمد سعيد، نائب رئيس الأهلي السابق، موقفه من خوض الانتخابات المقبلة، مشيرًا إلى أنها عملية تحكمها الظروف.

وكشف "سعيد" عن الإيجابيات التي حققها مجلسه، مثل عمل لائحة تٌقدّر المديرين الفنيين والإداريين في النادي، وكذلك وجود استراتيجية في النادي ببناء مدرج جديد لملعب التتش، وبناء الاستاد الجديد.

ووصف "سعيد" فوز الزمالك بالدوري والكأس الموسم الماضي، باللطمة الكبيرة لمجلسه، خاصة أن الأهلي يفوز بالدوري من 2005، ويصل لكأس العالم للأندية في ظل إنجازات المجلس السابق.

وعن رفض عودة جوزيه، أوضح سعيد أنه قرار تم اتخاذه من قبل المجلس بالكامل ولكن تم الزج باسمه لأنه من صرح بذلك، قائلاً: "جوزيه كان بعيدا عن التمرين لمدة وصلت لـ5 سنوات، والأهلي يستطيع أن يخلق مليون جوزيه، رغم النجاحات التي العظيمة التي حققها البرتغالي في عصره الذهبي مع الأهلي".

واستكمل: "مشوفناش مان يونايتد لما تعثر قالوا عايزين نرجع السير أليكس فيرجسون، مش منطقي يعود جوزيه عام 2015، وهو من بدأ التدريب مع الأهلي عام 2000".

فيديو قد يعجبك: