كأس مصر
البنك الاهلي

البنك الاهلي

- -
17:00
بتروجيت

بتروجيت

كأس خادم الحرمين الشريفين
الهلال

الهلال

- -
21:00
النصر

النصر

كأس مصر
بلدية المحلة

بلدية المحلة

- -
17:00
الجونة

الجونة

جميع المباريات

إعلان

حمادة طلبة يوضّح- كيف أنقذ مرمى الفراعنة من هدف محقق لنيجيريا؟

07:16 م السبت 26 مارس 2016

حمادة طلبة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي البهجي:

علّق حمادة طلبة، مدافع الزمالك ومنتخب مصر، على إنقاذه مرمى منتخب بلاده من الهدف الثاني أمام نيجيريا، في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منتخب، في إطار منافسات الجولة الثالثة بالتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا، مؤكدًا أنه لا يتذكر سوى تغطيته على خروج الحارس أحمد الشناوي من مرماه.

وقال طلبة في تصريحات تلفزيونية لقناة "الحياة 2"، إنه اتفق مع الشناوي قبل المباراة على الالتزام بتغطية خروجه في كل مرة من مرماه، كما حدث في لحظة إنقاذ الهدف.

وأضاف، أن المباراة كانت صعبة للغاية، نظرًا لوجود عدد كبير من اللاعبين المميزين في المنتخب النيجيري، والذين يتميزون بالسرعة والمهارة.

وأوضح أنه "وفِق بشكل كبير في إنقاذ مرمى المنتخب، ليثبت أنه لاعب يستحق الانضمام لصفوف منتخب مصر، ويرد عمليًا على كل منتقديه".

وأشار طلبة إلى أن الأرجنتيني هيكتور كوبر، مدرب منتخب مصر، تحدث معه بعد المباراة واثنى على أدائه، قائلا له:" كويس يا طلبة انت راجل".

وتحدث مدافع الزمالك عن المباراة المقبلة أمام نيجيريا، مؤكدًا أنها لن تكون سهلة، لكنه على ثقة كبيرة في زملائه وقدرتهم في تحقيق الفوز في القاهرة، وحسم الأمور مبكرًا وضمان التأهل لأمم أفريقيا 2017 بالجابون.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان