الدوري المصري
الجونة

الجونة

- -
19:00
طلائع الجيش

طلائع الجيش

الدوري المصري
سيراميكا كليوباترا

سيراميكا كليوباترا

- -
19:00
البنك الاهلي

البنك الاهلي

الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

- -
16:00
الداخلية

الداخلية

جميع المباريات

إعلان

عاشور يشارك في تدريبات الكرة.. ومران قوي للرباعي المستبعد من لقاء ريكرياتيفو

04:17 م السبت 19 مارس 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نورهان سراج:

أدى مجموعة اللاعبين الغائبين عن مباراة الأهلي اليوم السبت، أمام ريكرياتيفو الأنجولي، مرانا قويًا تحت إشراف الكابتن طارق عبدالعزيز أخصائي التأهيل، بمقر الأهلي بالجزيرة.

وشارك في المران: محمد نجيب، وعماد متعب، والحارس أحمد ربيع الشيخ، وعمرو السولية.

ويلتقي الأهلي أمام ريكرياتيفو الأنجولي، في تمام الساعة السادسة مساءً، على ستاد برج العرب، في إياب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا.

ويعود الفريق بالكامل استعدادا لمباراة ديروط فى كأس مصر والمقرر لها يوم 30 من الشهر الجاري، غدا الأحد.

وقرر الجهاز الفني للأهلي، نقل تدريبات الفريق إلى مدينة نصر يومى الخميس والجمعة المقبلين بسبب انعقاد اجتماع الجمعية العمومية للنادي فى هذين اليومين.

وشارك حسام عاشور لاعب وسط الفريق، في جزء من تدريبات الكرة التي خاضها اللاعبون، وقام بأداء بعض التدريبات الخفيفة بالكرة وذلك فى اطار برنامجه التأهيلى إصابته بشد في العضلة الخلفية تعرض له خلال مباراة مصر المقاصة بالدوري.

وأدى صالح جمعة، جلسة علاج طبيعي داخل الجيمانيزيوم بالنادي، في ظل غيابه عن مباراة ريكرياتيفو، بسبب إصابته بإجهاد في العضلة الضامة، حيث من المقرر أن يعود جمعه للمشاركة فى التدريبات بعد خمسة أيام، فيما يواصل شريف إكرامي حارس مرمى الفريق، تدريبات الجري حول الملعب للتخلص من الإصابة بتمزق في العضلة الخلفية والتي تعرض لها في مباراة غزل المحلة بالدوري وغاب بسببها عن المباريات في الفترة الأخيرة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان