دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو- ريكرياتيفو والأهلي.. تعادل سلبي في الشوط الأول و3 كرات ضائعة للأحمر

04:48 م السبت 12 مارس 2016

الأهلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مصطفى:

سيطر التعادل السلبي، على الشوط الأول، في مباراة فريقي الأهلي ومضيفه ريكرياتيفو الأنجولي، بمباراة الذهاب لدور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا.

وبدأ الهولندي مارتن يول، المدير الفني للأهلي، بإجراء تعديل في تشكيل فريقه، ليلعب أحمد فتحي في وسط الملعب بجوار حسام غالي، لتعويض غياب حسام عاشور المصاب، ودفع بمحمد هاني في الجانب الأيمن، ليبدأ بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: أحمد عادل عبد المنعم، الدفاع: صبري رحيل – أحمد حجازي – رامي ربيعه – محمد هاني، الوسط: أحمد فتحي – حسام غالي، وسط الهجوم: رمضان صبحي - عبدالله السعيد - مؤمن زكريا، الهجوم: ماليك إيفونا.

سيطر الأهلي على مجريات الشوط الأول، فيما لم يعدد بطل أنجولا مرمى عادل عبدالمنعم، في الوقت الذي هدد فيه لاعبو الأهلي حارس مرمى ركرياتيفو "ريكاردو باتيستا" وخاصة من خلال الرباعي الهجومي. 

بدأت المباراة بتسديدة قوية من مؤمن زكريا من الجانب الأيمن، في الثانية 30، ولكنها علت العارضة.

واستمر المباراة دوت هجمات خطرة حتى الدقيقة 24، حين تلقى اللاعب البرازيلي "أوير" بطاقة صفراء لعرقلة إيفونا المنطلق لمرمى بطل أنجولا، ويمرر السعيد الكرة لإيفونا المنفرد بالمرمى مستغلا سرعته ليحاول المرور من الحارس الذي وضع قدمه لينقذ مرماه، لترتد لمؤمن زكريا الذي تابعها بتسديدة علت العارضة.

وفي الدقيقة 31، حصل الأهلي على ركنية، لعبها عبدالله السعيد، لتمر من الحارس الذي أخطأ تقدير الكرة، لتصطدم برامي ربيعة بشكل مفاجئ وتذهب بجانب القائم، ليكمل الأهلي كرته الهجومية وضغطه على حارس بطل أنجولا، وسدد عبدالله السعيد الكرة داخل منطقة الجزاء، ولكن مرت بقليل بجوار القائم الأيسر

وفي الدقيقة الأخيرة، سدد "داريو" مدافع ريكرياتيفو مستغلا ارتداد الكرة من دفاع الأهلي، ولكن بعيدة عن مرمى عادل عبدالمنعم، ليطلق بعدها حكم المباراة صافرة نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي دون أهداف.

ويجلس على مقاعد البدلاء للأهلي: مسعد عوض، وباسم علي، وسعد سمير، ووليد سليمان و، وصالح جمعة، وجون انطوي، وعمرو جمال.

وتقام مباراة العودة، يوم السبت المقبل، 19 مارس.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان