دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو والصور – تشيع جثمان محمود بكر "أسطورة التعليق الرياضي"

05:01 م الخميس 04 فبراير 2016

الإسكندرية – محمد أحمد ومحمد عامر:

شارك المئات من أبناء الإسكندرية في تشييع جثمان المعلق الرياضي السكندري محمود بكر، لاعب النادي الأوليمبي ومنتخب مصر السابق، في جنازة شعبية مهيبة عقب صلاة العصر اليوم الخميس.

حضر تشييع الجثمان عددًا من القيادات التنفيذية والشخصيات العامة يتقدمهم المهندس محمد عبد الظاهر، محافظ الإسكندرية، اللواء أسامة الجندى، قائد القوات البحرية، واللواء نادر جنيدى، مدير أمن الإسكندرية، إضافة لعدد كبير من من أقارب وأصدقاء ومحبى الراحل الذين حرصوا على توديعه لمثواه الأخير.

وحضر بعض رؤساء وأعضاء مجالس إدارات أندية الإسكندرية منهم محمد فرج عامر، رئيس نادي سموحة، ومحمود مشالي، رئيس نادي الاتحاد السكندرى، اللواء يحيي اللقاني مدير عام نادي حرس الحدود، إلي جانب المهندس طارق السيد رئيس النادى الأوليمبي.

كان المعلق الرياضي محمود بكر، وافته المنية، مساء أمس، بعد صراع مع المرض استمر لعدة أيام، عن عمر يناهز 72 عاما، داخل مستشفى مصطفى كامل العسكرى بسيدى جابر، بعد رحلة طويلة أسهم خلالها بشكل كبير في دعم النشاط الرياضي لاعبا ومعلقا.

يشار إلى أن بكر اشتهر بطريقته الشعبية وتعليقاته الكوميدية التي ارتبطت فى أذهان مشاهدي مباريات كرة القدم، أشهرها " عدالة السماء تهبط على ستاد باليرمو" منذ بطولة كأس العالم 90، إلي أن أصبح واحداً من أشهر المعلقين علي مستوي مصر والعالم العربي.

فيديو قد يعجبك: