الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

0 4
21:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الزمالك

الزمالك

30 26
20:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

2 1
20:00
أهلي جدة

أهلي جدة

جميع المباريات

إعلان

مدرب المنتخب يوضح: حقيقة تعديل موعد مباراة نيجيريا.. وطلب من الأهلي والزمالك

12:47 م الإثنين 15 فبراير 2016

منتخب مصر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مصطفى:

يلتقي المنتخب المصري خلال شهر مارس، مع نيجيريا، في مباراتي الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية بالجابون 2017.

وكان الجانب النيجيري أعلن عبر موقعه الرسمي على الإنترنت، بأنه قرر تأجيل المباراة 3 أيام، في الوقت الذي رد فيه إيهاب لهيطة عضو مجلس الاتحاد المصري لكرة القدم، بأن الاتحاد لم يتلق إخطارًا من الاتحاد الإفريقي يفيد بتأجيل المباراة.

أسامة نبيه، المدرب العام للمنتخب، أكد أن المباراة لم تؤجل، موضحا أن مباراة الذهاب بنيجيريا ستقام أحد أيام 24 أو25 أو26 مارس، فيما تقام مباراة العودة بالقاهرة أحد أيام 27 أو 28 أو29 مارس.

وأعلن نبيه، في تصريحات إذاعية، اليوم الإثنين، أن مصر اختارت اللعب يوم 29، آخر أيام الأجندة الدولية، موضحا أن نيجيريا لم تخطر مصر بموعد إقامة المباراة، حيث يختار المنتخب موعد المباراة قبلها بشهر ولا يجوز تعديلها إلا بموافقة الاتحاد الإفريقي.

ويلعب الأهلي والزمالك في دور الـ32 ببطولة دوري أبطال إفريقيا، أحد أيام 18 أو 19، أو 20 من شهر مارس.

وطالب مدرب المنتخب، ناديي الأهلي والزمالك باللعب يوم 18 أو 19 مارس كحد أقصى من أجل إتاحة الفرصة لانضمام اللاعبين للمنتخب، لتجنب ضيق الوقت حال اختار الجانب النيجيري إقامة المباراة يوم 24 من مارس.

وعن قائمة المنتخب، قال نبيه إنها لن تشهد مفاجآت في المعسكر، وإنما سيضم الجهاز الفني بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، قائمة من 23 لـ25 لاعب من القوام الأساسي بالمرحلة الماضية بما فيها المباريات الرسمية والودية وذلك لخوض المباراة الودية أمام بوركينا فاسو يوم 27 من شهر فبراير الجاري، لينضم إليهم المحترفين قبل موعد مباراتي نيجيريا.

 

فيديو قد يعجبك: