دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

محمود طاهر يهاجم جماهير الأهلي في ذكرى المذبحة

09:50 م الإثنين 01 فبراير 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نورهان سراج:

هاجم محمود طاهر، مجلس إدارة الأهلي، جماهير القلعة الحمراء في الذكرى الرابعة لحادثة بورسعيد، مؤكدًا أنه ما قامه به أولتراس أهلاوي شيء مرفوض من قبل الجميع.

وقال طاهر في تصريحات تلفزيونية، إن الأمن هو المسؤول الأول عن دخول تلك الأعداد لملعب النادي، مبديا دهشته من عدم قدرة الجهات الأمنية للسيطرة على الجماهير ومطالبة إدارة الأهلي بمنعها في نفس الوقت.

وأضاف:" لو منعت الألتراس من الدخول للنادي ستحدث مجزرة أخرى".

وأكد رئيس الأهلي أنه قام بابلاغ الأمن بما سيحدث اليوم بملعب التتش، مشيرًا إلى أنه لا بسمح بالمزايدة على مجلس الأهلي، فالجميع لا يقبل إهانة المؤسسة العسكرية.

وأوضح أن من يحمل هذه اللافتات المسيئة يتقاضون أجرا عن هذا، وهذا ليس جمهور الأهلي الحقيقي، مؤكدًا أن لو الإساءة تمت من عضو بالنادي كنت سألغي عضويته، ولكن السيطرة على جماهير ليس من اختصاصي.

وأشار إلى أن ما يحدث هو مخطط لمنع عودة الجماهير للمدرجات.

وشدد طاهر أن البيان الذي أصدر مجلس إدارة الأهلي لم يحمل اعتذارا، لأنه يتعبر المجلس جزء من مؤسسات الدولة، مؤكدًا أنه لن يعتذر عن ما فعله قلة "مأجورة" على حد وصفه.

وطالب رئيس الأهلي الداخلية والنيابة بالتدخل والقبض على حاملي هذه اللافتات ومحاكمة من وراءهم، لتحميل كل شخص عواقب أفعاله، وعدم الزج باسم الأهلي في قضية ليس مسؤول عنها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان