الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

- -
16:00
زد

زد

الدوري الإنجليزي
وست هام يونايتد

وست هام يونايتد

- -
13:30
ليفربول

ليفربول

الدوري الإنجليزي
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

- -
16:00
بيرنلي

بيرنلي

الدوري الإنجليزي
أستون فيلا

أستون فيلا

- -
21:00
تشيلسي

تشيلسي

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الأهلي

الأهلي

- -
14:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الترجي الرياضي

الترجي الرياضي

- -
18:30
الزمالك

الزمالك

جميع المباريات

إعلان

ميسي ينهي تصوير حملة ‪ للترويج للسياحة في مصر

06:24 م الجمعة 09 ديسمبر 2016

ميسي والمهندس تامر وجيه

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى الجريتلي:

انتهى اللاعب العالمي ونجم منتخب الأرجنتين وفريق برشلونة‪ ‬الإسباني لكرة القدم "ليونيل ميسي"‪ ‬امس من تصوير الاعلان الرسمي لحملة ‪Tour n’ Cure‬ العالمية بمدينة برشلونه بأسبانيا، ورافقه اثناء تصوير الإعلان فريق عمل شركتي برايم فارما و فاركو ، سبق ذلك عدة اجتماعات عقدت مع النجم ميسي للتجهيز لبدء الحملة وتمهيدا لزيارته المرتقبة لمصر .

ونسق فريق العمل بشركتي برايم فارما وفاركو مع شركة الدعايا وفريق عمل ميسي كافة مراحل الحملة ومواعيدها واستقروا علي الملصاقات الدعائية الرئيسية للحملة في عدد من الدول بالاضافة الى تفاصيل زيارته الي مصر ترويجا للبرنامج العلاجي العالمي ‪Tour n'Cure"‬".

حضر التصوير المهندس تامر وجيه رئيس مجلس ادارة شركة برايم فارما والدكتور شيرين حلمي الرئيس التنفيذي لشركة فاركو للادوية والمديرين التنفيذيين لحملة تور ان كيور وعدد من قيادات الشركتين .

ومن جانبه أكد تامر وجيه أن الحملة رسميا تبدأ في مطلع العام المقبل وأن الانتهاء من الإعلان كان خطوة أساسية لبدء تنفيذ الاستراتيجية العامة للعام ٢٠١٧ وهو الانطلاقة الحقيقة لكافة فاعليات حملة الترويج العالمية للسياحة العلاجية المصرية تور ان كيور .

وأضاف وجيه أن تفاصيل وكواليس تصوير إعلان ميسي إضافة لزيارته المرتقبة سيتم إعلانها للرأي العام الأسبوع المقبل فور عودة فريق العمل من برشلونه.

وأوضح أن علي هامش تصوير الإعلان تم منح حق تصوير حلقة تلفزيونية للجمهور المصري والعربي لإحدي القنوات الفضائية المصرية وذلك كان أحد بنود التعاقد الأساسية للحملة مع ميسي ، حتي نُطلع الشعب المصري علي جهود فريق تور ان كيور بضم نجم عالمي مثل ميسي للترويج للسياحة في مصر .

فيديو قد يعجبك: