دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

لاعبو سلة الأهلي: عانينا من ضغوطات.. ونهدي الفوز بالدوري لجماهيرنا

09:54 م الثلاثاء 27 ديسمبر 2016

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت ـ نورهان سراج:
توّج الفريق الأول لكرة السلة (رجال) بالنادي الأهلي بلقب دوري المرتبط، بعد تغلبه على سبورتنج 57-43 في المباراة الفاصلة لتحديد البطل، التي أُقيمت مساء اليوم، الثلاثاء، بالصالة المغطاة بالإسماعيلية.

ووصل الفريقان للقاء الفاصل بعدما فاز سبورتنج على الأهلي مرتين في الدورة المجمعة هذا الأسبوع ليتساوى الفريقان في النهاية برصيد ٤٢ نقطة.

وفي هذا السايق، قال مهند الصباغ، لاعب الفريق الأول لكرة السلة بالنادي الأهلي، إن فوز الفريق بلقب دوري المرتبط يعتبر أفضل رد على من شككوا في قدرات الفريق بسبب نتائج مبارياته الأولى في الدورة المجمعة.

وأوضح "الصباغ" ـ في تصريحات صحفية له عقب الفوز ـ ، أن فوز الفريق بلقب الدوري أثبت تفوقه، مؤكدًا أن تتويجه بلقب البطولة الإفريقية جاء بفضل مجهودات الجهاز الفني واللاعبين وليس بضربة حظ.

وأشار لاعب الأهلي إلى أنه -بشكل شخصي- تمكن من الرد في الوقت المناسب على المشككين في مستواه، مبديًا سعادته الكبيرة بالفوز مع الفريق بالبطولة الثانية في غضون أيام معدودات.

ومن جانبه، قال سيف سمير، لاعب الفريق، إنهم تعرضوا لضغوطات عصبية ونفسية وبدنية رهيبة خلال الفترة الماضية، إلا أن الجهاز الفني واللاعبين كانوا على قدر المسئولية ونجحوا في التتويج ببطولة إفريقيا ودوري المرتبط خلال فترة زمنية قصيرة.

وأكد «سمير» -عقب فوز الأهلي بدرع دوري المرتبط اليوم، بعد تغلبه على سبورتنج في المباراة النهائية- أن الأهلي دائمًا ما يأتي في الأوقات المنتَظرَة، ويكون عند حسن ظن جماهيره.

وأوضح لاعب الأهلي أن جميع لاعبي الفريق يقدرون حب الجماهير للفريق وللنادي، مشيرًا إلى أن جماهير الأهلي هى الداعم الأول للجهاز الفني واللاعبين، مشددًا على أن الفريق نجح في التتويج ببطولة دوري المرتبط؛ رغم الضغوطات الكبيرة التي تعرض لها في الفترة القليلة الماضية.

وكشف سيف سمير عن أن لفريق الأهلي أكثر من لاعب مصاب، ورغم الإصابة شارك في بطولة الدوري المرتبط؛ إسعادًا للجماهير بإهداء اللقب لها بعد حصاده: "الأهلي دائما يستمد قوته من جماهيره".

وأبدى محمد القوصي، سعادته بتتويج الفريق بلقب دوري المرتبط بعد التغلب على سبورتنج في المباراة الفاصلة 57-43.

وأكد "القوصي" ـ في تصريحات صحفية له ـ، أن فريق السلة خاض مباريات صعبة في الفترة الأخيرة، سواء في البطولة الإفريقية أو في دوري المرتبط، وهو ما شكل ضغطًا كبيرًا على اللاعبين والجهاز الفني.

وأوضح القوصي أن جميع اللاعبين والجهاز الفني للفريق كانوا على قدر المسئولية أمام الجمهور، والدليل على ذلك هو حصد لقبيْ البطولة الإفريقية ودوري المرتبط.

وأرجع القوصي الفضل في ظهوره بأداء جيد في المباريات الأخيرة إلى طارق خيري، المدير الفني، والذي أعاده إلى المشاركة ووضع فيه ثقة كبيرة.

وأهدى طارق الغنام، لقب دوري المرتبط الذي توّج به الفريق بعد أيام قليلة من الفوز ببطولة إفريقيا، إلى جماهير النادي. مشيرًا إلى أن جماهير الأهلي هي السند الحقيقي لكل فرق النادي.

وقال "الغنام"، عقب فوز الفريق على سبورتنج، الثلاثاء، إن الفريق عانى من ضغط مباريات كبير في الفترة الماضية، خصوصًا وأن الأهلي شارك في دوري المرتبط بعد أيام قليلة من الفوز ببطولة إفريقيا، مشيرًا إلى أن الجهاز الفني واللاعبين كانوا واثقين من الفوز باللقب.

وأضاف لاعب الأهلي أنه يقدر حب ومساندة الجماهير للفريق، ورغبتها في تحقيق الفوز دائما والتتويج بالبطولات، مشيرًا إلى أن جماهير النادي تذهب خلف كل الفرق في أي مكان، وهو الأمر الذي يعلمه ويقدره الجهاز الفني واللاعبون جيدًا.

ووعد "الغنام" جماهير الأهلي بالفوز بدوري السوبر وكأس مصر خلال الفترة المقبلة، متممًا أن سلة الأهلي عائدة للريادة في مصر وإفريقيا.

فيديو قد يعجبك: