دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

عمر جابر: أتمنى اللعب في الدوري الإسباني وراضي عن تجربتي مع بازل

01:04 ص الأربعاء 14 ديسمبر 2016

عمر جابر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ مصطفى الجريتلي:
حضر عمر جابر لاعب بازل السويسري، مباراة الزمالك وبتروجيت من ملعب المباراة "بتروسبورت"، مساء الثلاثاء.

وكان الزمالك حقق الفوز عى حساب الفريق البترولي بهدف نظيف، أحرزه شيكابالا، في المباراة التي جمعتهما بالمرحلة الـ15 لبطولة الدوري.

وقال جابر، إنه يحرص على حضور مباريات الزمالك، انطلاقًا من انتمائه للنادي كمشجع قبل أن يكون لاعبًا بصفوفه: "الزمالك بيتي ومن صنع اسمي".

وأكد "ظهير أيمن بازل" إن حلمه الأكبر هو اللعب في الدوري الأسباني وسط عمالقة الساحرة المستديرة في العالم متمنيا أن يحقق هدفه من خلال نجاحه مع بازل.

وأضاف: "شاركت في 12 مباراة مع بازل في كل البطولات سواء الدوري أو الكأس أو بطولة دوري أبطال أوروبا وهي نسبة جيدة مع بداية الموسم".

وعن بطولة إفريقيا ومشاركته مع المنتخب، أشار جابر، في تصريحات تليفزيونية، عقب مباراة الزمالك وبتروجيت، إلى أن لاعبي المنتخب يستعدون جيدًا للبطولة الأفريقية: "المنتخب يمر بمرحلة مهمة وسعيد بالانطلاقة الجيدة له وتحقيقه 6 نقاط في التصفيات المؤهلة لكأس العالم".

ويلاقي عمر جابر منافسة شرسة مع أحمد فتحي لاعب النادي الأهلي، على شغل مركز الظهير الأيمن، حيث شارك الأخير أساسيا في مباراة غانا الأخيرة بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018.

واختتم عمر جابر تصريحاته مؤكدا أنه لن ينسى دور نادي الزمالك وفضله الكبير عليه ويحاول دائما رد الجميل للنادي بالتنازل عن مستحقاته المتأخرة وتمنى تتويجه بكل البطولات التي يشارك فيها على الصعيدين المحلي والافريقي .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان