دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

الأهلي: عرض هولندي لتطوير قطاع الناشئين بالنادي

01:25 م الأربعاء 23 نوفمبر 2016

محمود طاهر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نورهان سراج:
كشف محمود طاهر، رئيس الأهلي، عن تلقي النادي عرضًا من أحد المؤسسات الرياضية الهولندية، لتطوير قطاع الناشئين بالنادي بقيادة عادل طعيمة.

وقال طاهر إن الشركة عرضت على الأهلي إرسال محاضرين متخصصين في العمل مع الناشئين، لإلقاء محاضرات على مدربي القطاع لإطلاعهم على أحدث أساليب التدريب العالمية، وكيفية تأهيل اللاعبين الصغار وتجهيزهم للفريق الأول.

 

وأوضح رئيس الأهلي أن المؤسسة الهولندية سترسل محاضريها لتدريب كوادر الأهلي على مدار العام وليس لفترة محددة، مشيراً إلى أن المحاضرات لا تكون فنية فقط بل نفسية وطبية وبدنية.

من ناحية أخرى، أعلن طاهر إن مجلس الإدارة قرر التعاقد مع مؤسسة "شون كلينيك" الألمانية، لتطوير القطاع الطبي بالنادي، بما يتناسب مع حجم الأهلي واسمه ومكانته.

وأوضح طاهر خلال حواره لـموقع الأهلي الرسمي، أن مؤسسة "شون كلينيك" تعد من أكبر مراكز التأهيل والعلاج الطبيعي في ألمانيا، وتعد الذراع الطبي لنادي بايرن ميونيخ، مضيفا أن التعاقد مع المستشفى الألمانية يأتي ضمن بنوده استقدام أطباء متخصصين في التأهيل، والعلاج الطبيعي، وإصابات الملاعب إلى النادي بشكل دوري لمتابعة الحالة الصحية للاعبين، بالإضافة لمعاونة أطباء القطاع الطبي بالنادي وإطلاعهم على أحدث الطرق العلاجية.

وأشار طاهر إلى أن الإتفاق أيضاً يشمل تطوير الأجهزة الطبية والعلاجية بالأهلي، مؤكدًا أنه يسعى لإنشاء مركز علاج طبيعي وتأهيل عالمي لخدمة الفرق الرياضية بالنادي، واستخدامه كمشروع تجاري يدر دخلاً كبيراً للنادي.

فيديو قد يعجبك: