الدوري المصري
الزمالك

الزمالك

- -
18:00
البنك الاهلي

البنك الاهلي

الدوري المصري
مودرن فيوتشر

مودرن فيوتشر

- -
18:00
طلائع الجيش

طلائع الجيش

الدوري الإنجليزي
تشيلسي

تشيلسي

- -
20:30
توتنهام هوتسبر

توتنهام هوتسبر

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
21:00
باير ليفركوزن

باير ليفركوزن

الدوري الأوروبي
مارسيليا

مارسيليا

- -
21:00
أتالانتا

أتالانتا

جميع المباريات

إعلان

بالصور- الأهلي يعلن آلية جديدة من 6 خطوات لحضور المباريات

01:59 م الإثنين 21 نوفمبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نورهان سراج:

تصوير- نادر نبيل

أعلن النادي الأهلي، عن آلية جديدة، لحضور المباريات، تمهيدا لعودة الجماهير للملاعب مرة أخرى، وتنظيم عملية الدخول والخروج للمصرح لهم بدخول المباريات.

وعقد الأهلي مؤتمرًا بمقر النادي في الجزيرة، بحضور شيرين شمس المدير التنفيذي للنادي، وياسر أيوب مسئول المنظومة الإعلامية بالنادي، ووليد مهدي مدير إدارة المباريات بالأهلي، بحضور مراسل مصراوي، للإعلان عن الألية الجديدة، بإصدارة بطاقات خاصة (ID) للمصرح لهم بحضور المباريات.

وسيتم اعتماد تلك التصاريح الخاصة موقعة من الجهات الثلاثة "اتحاد الكرة، والنادي الأهلي، ووزارة الداخلية"، للإعلاميين، وبطاقة خاصة للجماهير.

وحدد النادي الأهلي، خلال المؤتمر، الفئات الثمانية المسموح لها بالحصول على البطاقة وهم: مجلس الإدارة، والإدارة التنفيذية، والقنوات الفضائية والتلفزيون المصري، والصحفيين، ومصوري الصحف، وفريق الكرة والأجهزة المعاونة، والشركة الراعية للنادي الأهلي، بالإضافة للمدعوين من أعضاء النادي، مع تحديد المكان المصرح به للتواجد.

وجاءت الخطوات الستة لحضور المباريات، كالتالي:

1 - تسجيل البيانات: على من يرغب في حضور المباريات تسجيل البيانات عبر الموقع الرسمي للنادي الأهلي، أو زيارة فرع النادي بالجزيرة، ومدينة نصر، والشيخ زايد، لتسجيل البيانات، بالاسم، وبطاقة الرقم القومي، والتليفون.

2- تدقيق: سيتم التدقيق والتأكد من صحة البيانات المدونة، من أجل استخراج "باركود" خاص لكل بطاقة.

3- الطباعة: سيتم طباعة الـID الخاص بكل شخص مسجل للبيانات.

4 - توصيل: توصيل البطاقة من خلال الاتفاق مع الشركات الخاصة بالتوصيل، لإيصال البطاقة لكل شخص مسجل لبياناته وتم استخراج بطاقة خاصة له.

5- حجز التذاكر: كل من يملك البطاقة، يستطيع الدخول من خلال الموقع الرسمي، أو زيارة الفرع، لحجز تذكرة دخول المباراة، واستخراج التذكرة سيكون بأولولية الحجز.

6- دخول المباريات: هي المرحلة الأخيرة لحضور المباراة، وستقوم شركة خاصة بالتعاون مع أمن النادي الأهلي، بتفتيش الجماهير وتنظيم عملية الدخول والخروج.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان