دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

المحمدي يرشح لاعبين للانتقال للدوري الإنجليزي

01:12 م الثلاثاء 15 نوفمبر 2016

أحمد المحمدي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مصطفى:

رشح أحمد المحمدي ظهير أيمن المنتخب الوطني ونادي هال سيتي الإنجليزي، لاعبين من المنتخب الوطني للانتقال للدوري الإنجليزي "البريميرليج".

ووصف المحمدي، زميله محمود حسن تريزيجية لاعب موسكرون المعار من إندرلخت البلجيكيين، بأنه "لاعب دوري إنجليزي"، لما يمتلكه من مهارة وسرعة.

كما رشح مدافع المنتخب والنادي الأهلي أحمد حجازي، للانتقال للبريميرليج، واصفا إياه باللاعب القوي: "بيعمل تاكلينج وممتاز في الكرات العالية، وقائد في الملعب، كل دي صفات تؤهله للعب في الدوري الإنجليزي".

وأوضح المحمدي، أن السبب الرئيسي في انتقاله للدوري الإنجليزي، هو ظهوره بشكل جيد مع المنتخب الوطني في كأس أمم إفريقيا 2008 التي أقيمت في غانا، والتي توج بها الفراعنة، مشيرًا إلى أن ستيف بروس المدير الفني لسندرلاند وقتها، كان متابعا للبطولة.

وعن اللاعبين المصريين في الدوري الإنجليزي، قال ظهير أيمن هال سيتي، إن ستيف بروس كان دائم الإشادة بعمرو زكي: "واحد من أحسن المهاجمين اللي اتعملت معاهم في التاريخ".

وأكمل: "مشكلة عمرو زكي الوحيدة كانت خارج الملعب، ولكنه استطاع في وقت قصير أن يصبح هدافا في الدوري ويتجاوز أهداف كرستيانو رونالدو.

كما اعتبر حسام غالي لاعب وسط توتنهام الأسبق، بأنه ظلم نفسه بعد واقعة مارتن يول بإلقاء القميص، فيما أشاد بأحمد حسام ميدو: "عمل اسم كبير له وللاعب المصري بعد تألقه مع توتنهام وويجان ويستهام وميدلسبره".

فيديو قد يعجبك: