دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو والصور- الزمالك يعود لسكة الانتصارات بثنائية أمام إنبي

10:29 م الإثنين 31 أكتوبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي البهجي:

تصوير- كريم أحمد

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فوزًا غاليا أمام إنبي بنتيجة هدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء الاثنين على ملعب بتروسبورت، في إطار منافسات الجولة السابعة بالدوري المصري.

وتقدم الزمالك بهدف رائع مع حلول الدقيقة 32 عن طريق قذيفة من طارق حامد، سكنت شباك الحارس، قبل أن يضيف باسم مرسي الهدف الثاني للزمالك في الدقيقة 50، بعد استغلاله عرضية حولها برأسه لهدف.

وسجل هدف إنبي الوحيد اللاعب عمرو مرعي قبل نهاية المباراة بخمس دقائق، لتنتهي المباراة بعدها وحصول الزمالك على نقاط المباراة الثلاث.

وبتلك النتيجة رفع الزمالك رصيده إلى 7 نقاط بالمركز العاشر، بينما تجمد رصيد إنبي عند 10 نقاط بالمركز التاسع بجدول الترتيب.

ودخل الزمالك بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمود عبدالرحيم جنش

خط الدفاع: أحمد دويدار - محمود حمدي - حسني فتحي - محمد ناصف.

خط الوسط: محمود دونجا - طارق حامد - معروف يوسف - أيمن حفني - شيكابالا.

في الهجوم: باسم مرسي.

الشوط الأول

حاول الزمالك فرض سيطرته على مجريات اللعب منذ الدقائق الأول، وساعده على ذلك تراجع فريق إنبي لمناطقة الدفاعية واللعب على الهجمات المرتدة، وسقط طارق حامد مصابًا في الدقيقة 6 ليتوقف اللعب لبعض الوقت قبل أن يعود مرة أخرى.

وشن الزمالك هجمة في الدقيقة 7 عن طريق ظهيره الأيمن حسني فتحي، الذي أرسل عرضية لباسم مرسي لكن المدافع حولها قبل وصولها لمهاجم الزمالك.

ومع مرور الوقت ظهر الزمالك أكثر سيطرت من إنبي، لكن دون خطورة حقيقة على مرمى علي لطفي، وحاول الفريق الأبيض ترجمة سيطرته تلك لأي أهداف، لكن دون جدوى.

وأعلن إنبي عن وجوده في الدقيقة 15 بعد تصويبة صاورخية من لاما كولين، والكرة تمر بجانب القائم الايسر لحارس الزمالك.

واحتسب حكم المباراة ركلة حرة مباشرة للزمالك مع حلول الدقيقة 20، وتكفل بتنفيذها شيكابالا، ويسدد الكرة بقدمه اليسرى لكن تمر بجوار عارضة علي لطفي حارس انبي.

وترجم الزمالك سيطرته لهدف أول في الدقيقة 32 عن طريق طارق حامد، بعد تصويبة صاروخية بقدمه اليسرى سكنت شباك إنبي، لينتهي الشوط الأول بتقدم الزمالك بهدف دون رد.

الشوط الثاني

واصل الزمالك ضغطه من انطلاق الشوط الثاني وحاول مضاعفة النتيجة، لتشهد الدقيقة 50 ثاني أهداف الفريق الأبيض، بعدعرضية حسني فتحي حولها باسم مرسي برأسه لهدف.

وسدد ماريو كرة صعبة على مرمى جنش في الدقيقة 55، لكن الحارس تصدى لها بنجاح وحولها لركنية، وكاد رامي صبري أن يسجل الهدف الأول لإنبي في الدقيقة 56 من ضربة رأس لكن تمر بأمان على شباك جنش.

وظل إنبي يسعى لإدراك هدف تقليص الفارق، لكن وجد دفاع قوي وحارس جيد في نهاية الأمر، لتشهد الدقيقة 78 تألق جنس وحرمانه فريق انبي من تسجيل هدف محقق.

وأدرك إنبي هدف تضيق الفارق في الدقيقة 85 عن طريق المهاجم عمرو مرعي، بعد تسديدة أرضية باغتت الحارس جنش.

وكاد طارق حامد أن يسجل هدفه الثاني والثالث للزمالك في الدقيقة 94 بعد تمريرة رائعة من أحمد رفعت، لكن علي لطفي تصدى للكرة ببسالة وحولها لركلة ركنية، لتنتهي المباراة بعدها بفوز الزمالك بهدفين مقابل هدف.

فيديو قد يعجبك: