الأهلي: أغلقنا صفحة بتروجت .. ومباراة الاتحاد صعبة

12:39 م الجمعة 28 أكتوبر 2016

مباراة الأهلي وبتروجت

كتبت - نورهان سراج:

أكد أحمد أيوب، المدرب العام لفريق النادي الأهلي، أن الفريق الأحمر تنتظره مباراة قوية أمام الاتحاد السكندري، مشددًا أن "زعيم الثغر" يلعب كرة جماعية ويقوده جهاز فني على أعلى درجة من الكفاءة والخبرة.

إعلان

ومن المقرر أن يواجه الأهلي الاتحاد السكندري، مساء الأحد المقبل، في إطار الأسبوع السابع من مسابقة الدوري الممتاز.

وأضاف أيوب في تصريحات صحفية، أن الاتحاد السكندري يسير بصورة طيبة في الدوري وحقق العديد من النتائج المميزة خلال الأسابيع المنقضية.

وتابع الجهاز الفني للأهلي بقيادة حسام البدري، حرص على نقل هذا المفهوم للاعبين خلال الفترة الماضية من أجل المزيد من التركيز فى المباراة والعودة لتحقيق الإنتصارات للحفاظ على فارق النقاط بين الأهلي وأقرب منافسيه.

وشدد المدب العام على أن الجهاز الفني أغلق تماما صفحة مباراة بتروجيت من أجل التركيز في مباراة الاتحاد السكندري.

وقال أيوب إن الجهاز الفني حرص في العديد من المحاضرات مع اللاعبين على مراجعة كل السلبيات التي شهدتها مباراة بتروجيت، حتى يتم تصحيح الأخطاء أول بأول وحتى يعود الفريق إلى المضي قدما على طريق الإنتصارات الذي يسير عليه منذ بداية الدوري.

واختتم أيوب أن فقدان الأهلي لأول نقطتين في الدوري أمر وارد ولا يوجد فريق في العالم يفوز في كل المباريات، موضحا أن هذا الأمر ليس نهاية المطاف وأن الجميع أغلق هذا الملف من أجل التحضير لمباراة للاتحاد، لافتا إلى أن الأهلي ينظر دائما للأمام ولا يلتفت للخلف حتى يظل في المقدمة ويحافظ عليها لنهاية المسابقة.

 

إعلان