الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

- -
21:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

- -
20:00
أهلي جدة

أهلي جدة

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الأهلي

الأهلي

- -
15:00
الترجي الرياضي

الترجي الرياضي

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الزمالك

الزمالك

- -
21:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

جميع المباريات

إعلان

مرتضى يرد على "أزمة القائمة الإفريقية"

12:53 م الأحد 16 أكتوبر 2016

مرتضى منصور

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مصطفى:

خسر الزمالك بثلاثية نظيفة، أمام صن داونز، بذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، ليصعب من مهمة حصوله على اللقب القاري الغائب عن خزائنه من 14 عاما.

وكانت أهم العوامل التي أثرت سلبا على الزمالك خلال المواجهات الإفريقية الأخيرة وخاصة مباراتي قبل النهائي أمام الوداد المغربي، وذهاب النهائي أمام صن داونز، هي نقص القائمة الإفريقية.

مرتضى رد على تلك الاتهامات التي نسبت إليه بالتأثير سلبا على الفريق بالاستغناء عن عدد كبير من اللاعبين.

وأكد مرتضى أن كل لاعب له سبب أدى لرحيله، مشيرًا إلى أن محمد كوفي مدافع الفريق المنتقل للاتفاق السعودي، وأحمد حمودي لاعب الباطن السعودي الحالي، هربا من الفريق.

وأوضح أن حمادة طلبة لاعب جيد، ولكن تمسك حسام حسن المدير الفني للمصري بضمه، ليدخل في صفقة تبادلية من أجل السماح للزمالك بضم محمد مجدي مدافع الفريق البورسعيدي، قائلاً: "محمد مجدي مدافع عنده 22 سنة، هل أضحي به من أجل لاعب عنده 36 سنة؟"

وأكمل مرتضى، في تصريحات تليفزيونية: "أحضرت بعد رحيل طلبة 4 لاعبين، بواقع لاعبين في مركز الظهير الأيسر وآخرين في مركز الظهير الأيمن، وقيدت علي فتحي في القائمة ولكنه أصيب قضاء وقدر".

"حسن مكي، ومحمد سالم طلبا الرحيل لأنهما لا يشاركان، وحازم إمام كان لازم يمشي بعد واقعة السكينة، وكهربا كثرت مشاكله مع محمد حلمي المدير الفني السابق للفريق، كما أنه طلب أيضا رحيل محمد عادل جمعة"، هكذا برر مرتضى رحيل هؤلاء اللاعبين.

واختتم رئيس الزمالك، بعمر جابر لاعب الفريق السابق المنتقل لبازل السويسري، بأن اللاعب أصر على خوض الاحتراف لتحقيق حلمه، فقام نادي الزمالك، بتلبية طلبه.

ويحتاج الزمالك في مباراة العودة على ملعب برج العرب بالإسكندرية يوم 23 أكتوبر الجاري، الفوز بأربعة أهداف نظيفة، للتتويج بالبطولة القارية.

فيديو قد يعجبك: