دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

نصر عزام يكشف لـ"مصراوي": كيف انتهت أزمة سيسية.. وانتقاله قبل غلق الباب بـ5 دقائق

11:36 ص السبت 01 أكتوبر 2016

نصر عزام وعبدالله سيسية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ مصطفى الجريتلي: 

أنهت إدارة نادي الزمالك، مساء أمس الجمعة، أزمة مستحقات لاعبها البوركيني، عبدالله سيسيه، الذي قضى فترة إعارة الموسم الماضي بنادي الشرطة.

وكان اللاعب قد تقدم بشكوى رسمية ضد الزمالك؛ بسبب مستحقات متأخره له.

وشهدت الجلسة التي عُقدت مساء أمس بمقر النادي، حضور هاني زادة، عضو مجلس الإدارة، ونصر عزم ، المستشار القانوني للزمالك.

ومن جانبه، قال نصر عزام، المستشار القانوني، لنادي الزمالك، إن الجلسة مع اللاعب انتهت بنجاح؛ حيث تنازل عن أكثر من 90% من مستحقاته على أن يتم تقسيط الباقي على فترات، مضيفًا :" اللاعب محترم جدًا ويقدر الزمالك منذ يومه الأول في النادي فتنازل في مرة عن أكثر من مليون دولار وأخرى عن 450 ألف دولار، نعم قضى موسمين مع الزمالك ولكن تشعر أنه يلعب في النادي منذ فترة أطول من ذلك كما أنه أكثر الأجانب في صفوف الزمالك تسجيلاً في البطولات الأفريقية".

وأوضح "نصر" ـ في تصريحات خاصة لـ "مصراوي" ـ، صباح اليوم السبت، أن النادي وفر عرضًا للاعب للانتقال إلى نادي ظفار العماني:" وهو من أكبر الأندية في الدوري هناك"، مشيرًا إلى أن الزمالك بسبب القائمة لم يُسجل اللاعب ولكنه كان حريصًا على مصلحته فوفر له ذلك العرض.

وأشار المستشار القانوني لنادي الزمالك، إلى أن اللاعب انتقل إلى نادي ظفار العماني قبل غلق باب الانتقالات بـ 5 دقائق:" أحب هنا توجيه الشكر إلى خالد رفعت، مدير التسويق بالنادي إلى سرعته في إنهاء كافة الإجراءات"، موجهًا الشكر أيضًا لمجلس الإدارة و خصوصًا المستشار أحمد جلال و المهندس هاني زاده و أحمد مرتضى منصور على تسوية الأمر بشكل ودي مع اللاعب و الموافقة على انتقاله إلى نادي ظفار.

وتابع "عزام" :" اللاعب توجه بالشكر لمجلس الإدارة برئاسة المستشار مرتضى منصور و الجماهير و اللاعبين على الفترة التي قضاها بالنادي و تمنى التوفيق للنادي في الفوز ببطولة أفريقي".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان