دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

كوبر يتحدث عن فوائد معكسر أسوان قبل مواجهة نيجيريا

11:42 م الجمعة 29 يناير 2016

الأرجنتينى هيكتور كوبر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان-(أ ش أ):

أكد الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى لمنتخب مصر لكرة القدم على نجاح معسكر أسوان الذى تخللته اقامة مباراتين أمام منتخبى الأردن وليبيا.

وقال كوبر ـ خلال مؤتمر صحفى عقب مباراة مصر وليبيا التى أقيمت على استاد أسوان ، وانتهت بفوز منتخب مصر بنتيجة 2 / صفر ـ إن فوائد معسكر أسوان تمثلت فى التعرف على اللاعبين الجدد الذين تم ضمهم للمعسكر ، وتقييم آداء بعض اللاعبين وتجريب طريقة لعب جديدة.

وأضاف أن خسارة المباراة الأولى لم تزعجه كثيرا ، فى الوقت الذى كان يتمنى فيه الفوز بالمبارتين الوديتين اللتين لعبهما المنتخب مع الأردن وليبيا ، ولفت الى أن التجربتين مفيدتان لتقوية الأفكار وتجهيز أفضل طريقة لعب جديدة للمنتخب ، وهى التى عمل عليها طوال 10 شهور ماضية.

وعبر كوبر عن رضاه التام على مستوى اللاعبين المحليين المختارين لمعسكر أسوان ، فى ظل تنفيذهم المهام الخططية بالشكل المطلوب الى حد كبير ، رغم حالة الارهاق البدنى للكثير منهم بسبب توالى مبارايات الدورى.

وعن التشكيلة المختارة من اللاعبين لمعسكر المنتخب بأسوان ، قال كوبر إنهم أفضل العناصر الموجودة الآن على الساحة فى ظل غياب المحترفين ، باعتبار أن المباراتين الدوليتين اللتين أداهما المنتخب أمام الأردن وليبيا لم تكونا موضوعة ضمن الأجندة الدولية.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: