• كوبر يتحدث عن فوائد معكسر أسوان قبل مواجهة نيجيريا

    09:42 م الجمعة 29 يناير 2016
    كوبر يتحدث عن فوائد معكسر أسوان قبل مواجهة نيجيريا

    الأرجنتينى هيكتور كوبر

    أسوان-(أ ش أ):

    أكد الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى لمنتخب مصر لكرة القدم على نجاح معسكر أسوان الذى تخللته اقامة مباراتين أمام منتخبى الأردن وليبيا.

    وقال كوبر ـ خلال مؤتمر صحفى عقب مباراة مصر وليبيا التى أقيمت على استاد أسوان ، وانتهت بفوز منتخب مصر بنتيجة 2 / صفر ـ إن فوائد معسكر أسوان تمثلت فى التعرف على اللاعبين الجدد الذين تم ضمهم للمعسكر ، وتقييم آداء بعض اللاعبين وتجريب طريقة لعب جديدة.

    وأضاف أن خسارة المباراة الأولى لم تزعجه كثيرا ، فى الوقت الذى كان يتمنى فيه الفوز بالمبارتين الوديتين اللتين لعبهما المنتخب مع الأردن وليبيا ، ولفت الى أن التجربتين مفيدتان لتقوية الأفكار وتجهيز أفضل طريقة لعب جديدة للمنتخب ، وهى التى عمل عليها طوال 10 شهور ماضية.

    وعبر كوبر عن رضاه التام على مستوى اللاعبين المحليين المختارين لمعسكر أسوان ، فى ظل تنفيذهم المهام الخططية بالشكل المطلوب الى حد كبير ، رغم حالة الارهاق البدنى للكثير منهم بسبب توالى مبارايات الدورى.

    وعن التشكيلة المختارة من اللاعبين لمعسكر المنتخب بأسوان ، قال كوبر إنهم أفضل العناصر الموجودة الآن على الساحة فى ظل غياب المحترفين ، باعتبار أن المباراتين الدوليتين اللتين أداهما المنتخب أمام الأردن وليبيا لم تكونا موضوعة ضمن الأجندة الدولية.

    هذا المحتوى من

    Asha

    إعلان

    إعلان

    إعلان